الأخبارتوب ستوري

نتيجة تكليف الصيادلة دفعة 2020.. موعد ورابط الحصول عليها فور إعلانها

تجري عمليات بحث مكثفة حول نتيجة تكليف الصيادلة دفعة 2020، وذلك بعد تقديم الخريجين للبيانات المطلوبة عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك.

موعد إعلان نتيجة تكليف الصيادلة 2020

 

من المُقرر أن يتم إعلان نتيجة تكليف الصيادلة دفعة 2020، يوم 14 نوفمبر الجاري، بحسب ما كشفت عنه مصادر نقابية من المعنيين بهذا الملف.

 

طريقة الحصول على نتيجة تكليف الصيادلة دفعة 2020

 

يمكن الحصول على نتيجة تكليف الصيادلة، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة الصحة والسكان لذلك، والذي يجري عليه أيضاً، تسجيل الرغبات وتقديم التظلمات، عبر الرابط التالي: http://mhealth.cu.edu.eg/pharm/PharmacyRes.aspx

 

المرشحون للاختيار في تكليف الصيادلة 2020

 

بحسب ما صرحت به مصادر نقابية، فإنه من المُقرر أن يتم تكليف كل من سجل رغباته عبر الموقع الإلكتروني من الصيادلة دفعة 2020، دون استثناء.

وافق الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، في شهر يونيو الماضي، على البدء في إجراءات تكليف خريجي دفعة 2020 من كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية والخاصة.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في بيان – آنذاك – إن الوزارة انتهت من مخاطبة جميع القطاعات ومديريات الشؤون الصحية في كافة المحافظات، وكذلك المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

ولفت “عبدالغفار”، إلى أنه سيتم تكليف الخريجين من خلال التنسيق الإلكتروني العام طبقاً لـ”المجموع، الاحتياجات، الرغبات، التوزيع الجغرافي”. وسيجري توزيع الصيادلة من دفعة 2020، على مديريات الشئون الصحية بمحافظات الجمهورية والجهات التابعة للوزارة والمستشفيات الجامعية، وبعض الجهات الخارجية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى