التعليمتوب ستوري

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بعد مناقشتها واعتمادها من قبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا. بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%. تم اعتماد النتيجة بحضور حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد علي، رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد مختار فولي، وكيل اللجنة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

أعرب محافظ المنيا عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين في الشهادة الإعدادية، ولأولياء أمورهم، متمنيًا دوام النجاح والتفوق لهم. وشدد على أهمية مواصلة مسيرة النجاح في المراحل التعليمية التالية، إذ يعتبر ذلك السبيل الوحيد للنهوض بالوطن وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار. كما وجه الشكر والتقدير لكافة العاملين في قطاع التعليم بالمحافظة على جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة، ويمكن الآن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2024 في محافظة المنيا وجميع محافظات الجمهورية بسهولة عبر موقع نتيجة نت. للقيام بذلك، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1.  زيارة موقع نتيجة نت.
  2.  النقر على أيقونة نتائج الامتحانات المتاحة على الصفحة الرئيسية.
  3. تحديد نتائج الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني لعام 2024 من القائمة المنسدلة.
  4.  إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه في الحقول المخصصة.
  5.  النقر على أيقونة “الاستعلام” للحصول على النتيجة المطلوبة.

نسبة النجاح بالمحافظة

يشدد المحافظ على دور التعليم في بناء جيل مستقبل وواعد، ويحث على الجهد المستمر لتطوير المنظومة التعليمية وتحفيز الطلاب على التفوق والنجاح. ويؤكد أن المحافظة ستقدم كل الدعم اللازم للعملية التعليمية وللطلاب المتفوقين، وذلك لتحقيق رؤية مصر 2030 وخطط التنمية المستدامة، من جانبه، أشار حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبار بلغ 105237 طالباً، وحضر منهم 101382 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 77059 طالباً بنسبة نجاح بلغت 75.27%.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى