التعليمتوب ستوري

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بوابة التعليم الفني fany.emis.gov رابط نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والفنادق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد وزارة التربية والتعليم إلى رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني عقب أن يتم التوقيع عليها من جانب الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم الجديد، حيث من المقرر أن يتم إعلان نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق خلال الساعات المقبلة، فقد صرحت مصادر بأنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الفنية لجميع المحافظات يوم 10 أو 11 يوليو، حيث تعمل مراكز الكنترول الآن على تجميع الدرجات وتجهيز كشوفات النتائج لآلاف الطلاب حول محافظات مصر.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بوابة التعليم الفني

أكدت وزارة التربية والتعليم أن مراكز الكنترول تضع لمستها الأخيرة على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول في جميع المحافظات للتخصصات الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي لجميع الأنظمة الدراسية خلال الساعات الحالية، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها خلال 48 ساعة، وتجدر الإشارة إلى أنه بلغ عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الفني 815 الف طالب وطالبة، و3100 طالب من مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

بوابة نتائج التعليم الفني الثانوية الفنية

يمكنك عزيزي طالب شهادة الثانوية الفنية معرفة نتائج الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي من خلال الخطوات الآتية:

  • أولاً افتح موقع البوابة التعليم الفني.
  • ثم اختر نتائج الدبلومات الفنية.
  • ثم حدد الدور الأول.
  • ثم اكتب رقم الجلوس.
  • اختر المحافظة المقيم بها الطالب.
  • حدد القسم التابع له الطالب ( صنايع، تجارة، زراعة، سياحة).
  • ثم النقر على ايقونة عرض النتيجة.
  • سيظهر لك جدول يتضمن درجاتك في جميع المواد الدراسية.
  • كذلك سيتضح المجموع الكلي ونسبة النجاح.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

يمكنك معرفة النتيجة ورقيا من خلال المدرسة التابع لها بالتوجه إلى قسم شئون الطلاب والإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس بالمجان، وتجدر الإشارة إلى أن المجموع الكلي في نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات 700 درجة، والمجموع الكلي في نظام الخمس سنوات 1000 درجة، والتعليم المزدوج 570 درجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى