التعليمتوب ستوري

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات اليكم التفاصيل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الانتهاء من أعمال تصحيح كراسات إجابات امتحانات الدبلومات الفنية 2024 ومراجعة ورصد الدرجات، وفي انتظار اعتماد النتيجة من الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور النتيجة حتى الآن.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أكدت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تستعد للإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024، تم الانتهاء من تجميع النتيجة استعدادًا لتجهيزها واعتمادها من الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم. ولهذا، من المتوقع أن أقصى موعد للإعلان عن النتيجة هو يوم 11 الحالي، مع إعلان الـ10 الأوائل يوم 10 الحالي.

تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية 2024

انتهت امتحانات شهادة شهادة الدبلومات الفنية 2024 يوم الخميس 27 يونيو، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية انتهت أيضًا في ذلك اليوم، وانتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية، استعدادًا لإعلان النتيجة خلال الأيام المقبلة.

– بدء الامتحانات التحريرية: انطلقت يوم السبت 25 مايو 2024.
– الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي: بدأت يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت يوم الخميس 27 يونيو 2024.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

كيفية الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها

يمكن للطلاب الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم. بالإضافة إلى، بوابة نتائج التعليم الفني، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا، توجه إلى بوابة نتائج التعليم الفني بعد تفعيله أو الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.
  • بعد ذلك، حدد الصف الدراسي ونوع الثانوي الفني (فندقي، تجاري، صناعي).
  • قم بملء جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الخانات المخصصة.
  • اكتب رقم الجلوس واسم الطالب رباعي، وحدد المحافظة.
  • أدخل جميع بيانات المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • واخيرا، اضغط على كلمة “استعلام” وستظهر نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات لجميع المواد خلال دقائق.

شمول امتحانات الدبلومات الفنية

شملت الامتحانات جميع النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) وفي كافة أنظمة التقدم (نظام الثلاث سنوات، إعداد مهني، نظام الخمس سنوات، تعليم وتدريب مزدوج، تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى