توب ستوريمنوعات

نتائج قبول الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تترقب أولياء الأمور للطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر إعلان نتائج القبول للعام الدراسي 1446هـ. ومن المقرر أن يتم إرسال رسائل قبول الطلاب من قبل الوزارة عبر الهواتف المسجلة على الموقع الإلكتروني، حيث ينتظر الأهالي بفارغ الصبر هذه الرسائل لمعرفة مصير أبنائهم في الالتحاق بالمدارس، فى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن قبول الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 1446

قبول الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 1446

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إعلان نتائج قبول الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي 1446هـ، حيث من المقرر أن يتم إرسال رسائل نصية تفيد بقبول الطلاب على أرقام الهواتف المحمولة لأولياء الأمور. كما قامت الوزارة بتوفير رابط إلكتروني عبر نظام نور يمكّن أولياء الأمور من التقديم لأبنائهم في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي الجديد في المدارس الحكومية.

حيث تم بدء تسجيل الطلاب الجدد للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال اعتبارًا من يوم 15 رمضان واستمر حتى يوم 22 شوال. ولمن لم يقم بالتقديم في هذه الفترة، ستقوم الوزارة بفتح رابط التسجيل مرة أخرى عبر نظام نور اعتبارًا من يوم 2 يونيو 2024 ويوافق يوم 25 ذو القعدة 1446، مع استمرار التقديم حتى الأسبوع الثالث من بداية الدراسة، وذلك من خلال حساب ولي الأمر عبر نظام نور.

خطوات التسجيل فى نظام نور

يجب الاحتفاظ بالطلب لمتابعة نتائج قبول الصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية للعام 1446. يمكنك تسجيل طالب جديد عبر نظام نور من خلال الخطوات التالية:

  1.   قم بزيارة الرابط الرسمي لنظام نور.
  2.  قم بتسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق الذي سيظهر لك.
  3. اضغط على أيقونة تسجيل طالب جديد.
  4.  أدخل رقم هوية ولي الأمر للسعوديين، أو رقم الإقامة للمقيمين.
  5. أدخل كافة البيانات المتعلقة بالطالب الذي ترغب في تسجيله.
  6.  قم بإدخال البيانات المطلوبة بالمدرسة التي ترغب في تسجيل الطفل بها.
  7.  أدخل كافة البيانات والأوراق المطلوبة.
  8.  عند الانتهاء، سيتم إرسال رسالة تحتوي على رقم الطلب، والذي يمكن استخدامه لمتابعة حالة الطلب، سواء كان قبولاً أو استبعادًا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى