توب ستوريرياضة

نتائج عرض المصارعة العالمي سماك داون السبت 18 – 11 – 2023

في عرض سماك داون الأخير لاتحاد المصارعة العالمي WWE، الذي أقيم في ساعات الصباح الباكر من يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2023، شهد الجماهير مواجهات قوية ومثيرة بين نخبة من نجوم المصارعة.

قائمة نتائج عرض المصارعة العالمي اليوم السبت 17 نوفمبر 2023

في النزال الأول، تنافست فرق ستريت بروفيتس وبريتي ديدلي على فرصة للمنافسة على بطولة الزوجي. وقد استطاع فريق ستريت بروفيتس الفوز في هذه المواجهة المثيرة، مما منحهم الفرصة للتنافس على اللقب المرموق.

وفي النزال الثاني، تصدّى دراجون لي لتحدي أكسيوم، وقد أظهر دراجون لي براعته وقوته البدنية، حيث تمكن من الفوز في هذه المواجهة الملحمية.

منافسة شرسة في عرض المصارعة سماك داون العالمي

أما في النزال الثالث، فاجه جرايسون وايلر المصارع كاميرون جرايمز في مواجهة مثيرة. تمكن جرايسون وايلر من السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز، حيث أظهروا مهاراتهم الاستثنائية في حلبة المصارعة.

ولم يتوقف الحماس والتشويق في النزال الرابع، حيث تواجه إل لا نايت وجيمي أوسو. وبعد مواجهة شرسة ومثيرة، استطاع إل لا نايت الظفر بالنصر، مما أثار إعجاب الجماهير المتواجدة.

نتائج عروض المصارعة سماك داون على مستوى العالم

تعد هذه النتائج جزءًا من سلسلة الأحداث المثيرة التي تحدث في عروض المصارعة، حيث يتنافس النجوم على الفوز وإظهار مهاراتهم وقوتهم في الحلبة. وتشكل هذه النتائج جزءًا من تجربة مشوقة لعشاق المصارعة حول العالم.

مشاهدة نتائج عرض المصارعة الحرة سماك داون اليوم السبت

وإليكم ملخصًا للنتائج التي تم ذكرى في السطور السابقة، كالتالي:

1. النزال الأول:
فاز فريق ستريت بروفيتس على فريق بريتي ديدلي. وبهذا الفوز، حصل فريق ستريت بروفيتس على فرصة المنافسة على بطولة الزوجي.

2. النزال الثاني:
فاز دراجون لي على أكسيوم.

3. النزال الثالث:
فاز جرايسون وايلر على كاميرون جرايمز.

4. النزال الرابع:
فاز إل لا نايت على جيمي أوسو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى