التعليمتوب ستوريخارجي

رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2023.. وخطوات الحصول عليها

نتائج الطلاب الكويت 2023

رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2023، والذي ارتفعت عمليات البحث عليه، مع اقتراب انتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة المتوسطة والثانوية.

الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2023

وارتفعت عمليات البحث عن رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب. وفي هذا السياق، أعلنت الأنباء الكويتية، الجريدة المقربة من وزارة التربية، أن نتائج الطلاب الكويتيين للمرحلة المتوسطة والصفين العاشر والحادي عشر، سوف تعلن عبر رابط الوزارة المباشر وموقع المربع الإلكتروني اليوم الإثنين.

وأشارت الجريدة الكويتية، إلى أن عمليات التصحيح مستمرة في الفترة المسائية، الأحد، لتكون النتائج جاهزة للاعتماد والرفع مباشرة في الصباح.

كيفية الاطلاع على نتائج المرحلة الابتدائية

وفيما يتعلق بنتائج المرحلة الابتدائية، يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع المربع الإلكتروني الذي يتيح هذه الخدمة.

 

وحتى الآن، تم الإعلان عن النتائج في 6 مدارس فقط، فيما تجهز باقي المدارس لإعلان النتائج حسب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2023

ويمكن الاستعلام عن النتائج للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر الموقع الإلكتروني “من هنا“.

ويجري بعد الوصول إلى الموقع، كتابة الرقم المدني للطالب، وتسجيل الرقم المتسلسل، قبل الضغط على عرض الشهادة.

كانت وزارة التربية الكويتية، قد أطلقت حملة استعد لرفع الروح المعنوية للطلاب خلال أداء امتحانات نهاية العام الدراسي، وخصصت قنوات دراسية إلكترونية لكل مرحلة لمراجعة الدروس قبل الاختبارات، إضافة إلى استضافة خبراء التربية لتوجيه النصح للطلاب والإجابة على الأسئلة بالطريقة الصحيحة وبدون تسرع، لتحقيق أعلى الدرجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى