التعليمتوب ستوري

نتائج السادس الاعدادي 2024 موقع ناجح student.najah.iq وعبر موقع نتائجنا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

وفرت وزارة التربية العراقية لينك نتائج السادس الاعدادي 2024 موقع ناجح حيث يمكن للطلاب تنزيل كشوف نتائج الصف السادس ابتدائي في “الكرخ الاولى والثانية والثالثة، والرصافة الأولى والثانية والثالثة، نينوى، السليمانية، بابل، دهوك، البصرة، صلاح الدين، الانبار، القادسيه، واسط، كربلاء، كركوك، اربيل، ميسان، ديالى، المثنى” فيما تتيح وزارة التربية الآن نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي بعد الإعلان عن النتائج من خلال المواقع الإلكترونية.

نتائج السادس الاعدادي 2024 موقع ناجح

نشرت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي الدور الاول في جميع المحافظات العراقية حيث يمكن للطلاب تنزيل نتائج الامتحانات pdf من خلال موقع ناجح الذي يعد من أشهر مواقع النتائج في العراق بينما سيتم رفع نتائج الاعتراضات للطلاب في المواقع الإلكترونية بعد انتهاء التصحيح ومراجعة الأوراق للطلاب الذين تقدموا باعتراضات، حيث يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي من خلال موقع ناجح باتباع التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع ناجح الإلكتروني.
  • اختر منها نتائج الصف السادس الدور الأول.
  • حدد مديرية التربية واضغط على أيقونة التنزيل.
  • قم باختيار المدرسة وراجع اسم الطالب أو الطالبة.
  • تأكد من درجات جميع المواد.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي

تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتيجة اعتراضات الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات تباعا، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الاعتراض من خلال مديرية التربية التابع لها ويوفر موقع نتائجنا نتائج اعتراضات صف سادس ابتدائي الدور الأول بحيث يمكنك الاستعلام من خلال اتباع التالي:

  • قم بالدخول إلى موقع نتائجنا.
  • توجه للصفحة الرئيسية وحدد نتائج اعتراضات السادس الابتدائي.
  • اختر مديرية التربية التابع لها واضغط تنزيل.
  • ستجد رابط نتيجة الاعتراضات فور توفيره.

وزارة التربية العراقية

أكدت وزارة التربية بالعراق على فتح باب تقديم اعتراض على نتائج الصف السادس الابتدائي فور اعتماد النتائج وظهورها في المدارس حيث يتم تقديم الاعتراض على نتائج الامتحانات من خلال مديرية التربية التابع لها الطالب والتي تتولى نشر نتيجة الاعتراض سواء من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية أو في المدرسة التابع لها الطالب/ة وكانت الوزارة حددت قيمة الاعتراض في المادة الواحدة بداية من 4000 دينار عراقي.

بعض النصائح للتعامل مع نتائج السادس الابتدائي

من الجدير بالذكر أن السادس الابتدائي محطة هامة في حياة الطلاب، لكنها لا تُمثل نهاية المطاف. فالمستقبل مليء بالفرص والإمكانيات للطلاب الذين يبذلون الجهد ويُثابرون على تحقيق أهدافهم، وهذه بعض النصائح للتعامل عند ظهور النتيجة:

  • من المهم الحفاظ على الهدوء والتركيز عند تلقي نتائج السادس الابتدائي، سواء كانت النتائج جيدة أو سيئة.
  • يجب تحليل نتائج السادس الابتدائي بعناية لفهم نقاط القوة والضعف لدى الطالب.
  • من المهم مناقشة نتائج السادس الابتدائي مع الطالب بشكل إيجابي، وتقديم الدعم والتشجيع له.
  • في حال لم تكن نتائج الطالب مرضية، يجب وضع خطة لتحسين أدائه في المستقبل، وذلك من خلال مراجعة المواد الدراسية التي واجه فيها صعوبات والبحث عن دروس تقوية.
  • من المهم الاحتفال بنجاح الطالب في نتائج السادس الابتدائي، وذلك لتعزيز ثقته بنفسه وتحفيزه على الاستمرار في بذل الجهد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى