توب ستوريمنوعات

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول الرصافه الثانيه بغداد متوفرة الآن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بشرى سارة صدرت الآن نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول الرصافه الثانيه بغداد، حيث إن كل الطلاب والطالبات لديهم حماس كبير للإطلاع على الدرجات التي حصلوا عليها في كل المواد التعليمية المدرجة في هذا الصف: “التربية الإسلامية، اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الرياضيات، الإجتماعيات، العلوم”، ولقد تمكنت كل المحافظات العراقية تقريبا من الحصول على نسبة نجاح جيدة تعدت 70٪ وتعتبر هذه النسبة جيدة جيدا بالنسبة للطلاب ولم لا حتى الوزارة وذلك راجع للمجهودات الواسعة التي تقوم بها الأطر التربوية تحت إشراف الوزارة، وستجدون في هذا المقال الرابط المباشر لتحميل نتايج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول الرصافة الثانيه بغداد.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول الرصافه الثانيه بغداد

بدأت وزارة التربية العراقية في كل المحافظات بالشروع في عملية تصحيح أوراق الإمتحانات في كل المؤسسات التعليمية من طرف الأطر التربوية المكلفة بذلك، حيث تقوم الأخيرة في هذه الفترة بالذات بمجهودات كبيرة من أجل إكمال عملية التصحيح في الظروف الملائمة، بشفافية ونزاهة كبيرة وذلك من أجل إعطاء كل تلميذ وتلميذة حقهم في المجهودات التي قاموا بإبدالها في مرحلة التجهييز لإجتياز الإمتحانات في كل المواد.

بعد الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق الإمتحانات يتم الدخول في مرحلة التدقيق والمراجعة والتي يتم من خلالها إعادة النظر في كل الدرجات التي حصل عليها كل طالب في جميع المواد المدرجة في الصف السادس وذلك من أجل تفادي وقوع أي خطأ في الدرجات التي حصلوا عليها كذلك من أجل تحديد نسبة النجاح الخاصة بكل محافظة وكل مؤسسة تعليمية.

خطوات تحميل الكشوفات موقع نتائجنا

يمكن لكل الطلاب والطالبات القيام بالإطلاع على النتيجة الخاصة بهم من خلال التوجه إلى المؤسسات التعليمية التي يتابعون دراستهم فيها من أجل الحصول على النتيجة، والجدير بالذكر أنه لم يتم بعد تجهييز النخسة الإلكترونية من النتائج بعد وسيتم توفيرها في الموقع حال نزولها، حينها يمكن لكل الطلبة القيام بتنزيلها من الرابط المباشر أو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه الى جوجل كروم
  • القيام بالبحث عن موقع نتائجنا results mlazmna أو الدخول مباشرة للموقع
  • سيظهر الموقع أول نتيجة بحث تقوم بالدخول اليه
  • ستجد كل المحافظات العراقية في الجدول
  • تتوجه إلى المحافظة التي تنتمي إليها وتقوم بالضغط على كلمة تنزيل باللون الأخضر
  • يتم تحويلك لرابط ثاني تقوم من خلاله بإختيار المؤسسة التعليمية التي تنتمي إليها
  • ثم تقوم بتنزيل النتيجة الخاصة على جهازك أو هاتفك المحمول.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى