الأخبارتوب ستوري

نتائج البكالوريا 2024 في الجزائر bac onec dz.. وزير التربية يحدد موعدها رسميًا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن وزير التربية الوطنية عبدالحكيم بلعابد، بشكل رسمي عن موعد نتائج البكالوريا 2024 في الجزائر bac onec dz وذلك عقب الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابات للشعب السبعة الموجودة.

نتائج البكالوريا 2024 في الجزائر bac onec dz

أكد وزير التربية الوطنية عبدالحكيم بلعابد، على أن من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا لـ نتائج البكالوريا 2024 في الجزائر bac onec dz يوم السبت 20 جويلية كأقصى تقدير، وذلك عقب الانتهاء من عمليات تدقيق ورفع النتائج قبل موعدها المحدد.

وأضاف وزير التربية الوطنية عبدالحكيم بلعابد، من المقرر أن يرفع النتائج قبل اليوم المعلن بيوم أو بيومين وفقًا للنتائج الأولية لأوراق التصحيح، حيث وصلت نسبة النجاح في شعبة الرياضيات 71% وشعبة التقني رياضي لنسبة 65.76%.

نتائج البكالوريا سوريا

نتائج البكالوريا في الجزائر

Bac onec 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، رابط Bac onec 2024 من أجل الحصول على نتائج البكالوريا في الجزائر 2024 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

استخراج نتائج البكالوريا في الجزائر 2024

يبحث الكثير من الطلاب في الجزائر على رابط استخراج نتائج البكالوريا في الجزائر 2024، التي حددته الوزارة من أجل استخراج ومتابعة النتائج، كل ما عليك إتباع التعليمات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  2. تسجيل الدخول على الموقع.
  3. ثم كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  4. والرقم السري.
  5. وبعد تحديد الولاية التابع لها الطالب.
  6. يتم كتابة إجابة على السؤال الموجود في المكان المخصص لها.
  7. والضغط على “استظهار النتيجة”.
  8. بعدها تظهر صفحة تحتوي على نتائج الطالب.

موعد نتائج بكالوريا 2024 الجزائر العد التنازلي

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن أن عملية التصحيح في مراحلها الثالثة حيث من المقرر تسليم ملف الدرجات النهائية إلى المركز القومي للتجميع خلال هذا الأسبوع، ومن ثم سيتم الإعلان عن النتائج في الفترة من 15 إلى 20 جويلية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى