التعليمتوب ستوري

نتائج الاولى البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية resultat bac عبر taalim ma

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يبحث التلاميذ في المغرب عن الموعد الرسمي عرض نتائج الاولى الجهوي باك 2024 الدورة العادية والاستدراكية. وقريبا ستكون متاحة لهم عبر الموقع الذي وضعته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لعرض نتائج الامتحان الجهوي اولى من خلال موقع taalim.ma، وهو موقع معتمد لـ نتائج شهادة البكالوريا الدورة العادية في المغرب. وقد حددت الوزارة بالفعل موعد عرض نتائج الباك 2022 resultat bac في المغرب، وهذا يوم الجمعة الفاتح من يوليوز، ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الامتحان الجهوي الموحد بالمغرب 2024 بعد أسبوع كامل من الإعلان عن نتائج الامتحان الوطني men gov ma نتائج. في هذا المقال سنعرض لكم تفاصيل موضوع نتائج الامتحان الوطني والجهوي باك في المغرب وطريقة الحصول عليه، تابعوا معنا.

نتائج الاولى البكالوريا 2024 المغرب

سيتم الإعلان عن نتائج الاولى البكالوريا 2024 المغرب عبر الرابط الرسمي لبكالوريا بالمغرب taalim. بحيث كشفت الوزارة عن أن نتائج الجهوي اولى باك الدورة العادية ستعلن بعد أسبوع فقط من الإعلان الرسمي عن نتائج البكالوريا المغرب الوطنية. وتختلف هذه المدة من يوم واحد إلى أسبوع كامل حسب إجراءات التصحيح، ويمكنكم الإطلاع على نتائج البكالوريا من خلال ما يلي:

  1. أولا يقوم التلميذ بالدخول إلى موقع taalim.ma من أجل الحصول على نتائج الامتحان الجهوي اولى
  2. ثانيا: عليه أن يقوم بتفعيل البريد الإلكتروني  codemasser@taalim.ma
  3. ثالثا: عليه أن يدخل بعد ذلك إلى موقع massarservice.me.gov.ma
  4. رابعا: يدرج كلمة المرور في المكان المخصص له، ثم يقوم بالدخول إلى taalim ma ويقوم باستخدام كلمة المرور
  5. خامسا: يفعل البريد الإلكتروني وسيتمكن من الحصول على نتائج الجهوي اولى باك.

نتائج الجهوي اولى باك الدورة العادية

يمكنكم الحصول على نتائج الامتحان الجهوي اولى الدورة العادية في المغرب من خلال الدخول عبر خدمة massarservice. يمكنكم الدخول إلى موقع مسار من خلال البوابة الإلكترونية نتائج massarservices men gov ma. يكتب الطالب رقم المسار الخاص به ويضيف رمز taalim ma ثم يدرج كلمة المرور ويقوم بتغييرها. وستظهر له الواجهة الخاصة بفضاء المتمدرس ينقر على خانة النتائج ويختار الخانة التي تتضمن صورته للاطلاع على نتائجه.

استرجاع كلمة المرور خدمة مسار

من أجل استرجاع كلمة المرور للحصول على نتائج الباك الجهوي المغرب يمكنكم الدخول إلى رابط خدمات مسار. ثم يكتب التلميذ رقم المسار الخاص به ويضغط على زر البحث. يكتب بعد ذلك معلوماته الشخصية وينقر على زر التحقق، وستصله رسالة على البريد الإلكتروني المسجل به. تتضمن كلمة المرور الخاصة بالدخول إلى نظام مسار massar للحصول على نتائج اولى جهوي البكالوريا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى