الأخبارتوب ستوري

نبأ عاجل بشأن موعد صرف معاش التقاعد الجديد في السعودية والمؤسسة العامة للتأمينات توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية، عن موعد صرف معاش التقاعد الجديد في المملكة العربية السعودية، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

موعد صرف معاش التقاعد الجديد في السعودية

يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صرف معاش التقاعد الجديد، التي أعلنت عنها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية، والتي يترقبها الكثير من المستفيدين في المملكة.

مبني مغطي بالأشجار

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية بنشر على موقع التواصل الاجتماعي إكس، موعد صرف معاش التقاعد الجديد، التي يترقبها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية، عن موعد صرف معاش التقاعد الجديد التي تكون بداية كل شهر ميلادي اعتبارا من 1 مايو القادم.

شخص يمسك أموال سعودية في يده

يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صرف معاش التقاعد والتي تصرف مع بداية كل شهر ميلادي، توحيد الإجراءات المشابهة بين مستفيدي أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية في المملكة.

كيفية حساب معاش التقاعد؟

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية حساب معاش التقاعد؟ التي أتاحتها عبر الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

– الدخول إلى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 
– الدخول إلى النافذة الخاصة ببرنامج حساب المعاش التقاعدي.
– تعيين الراتب الأخير الذي تقاضاه الموظف المتقاعد في الوظيفة قبل إنهاء العمل.

– تحديد نوع الموظف سواء كان ذكر أو أنثى.
– اختيار الوظيفة التي كان يعمل بها المتقاعد قبل إنهاء خدمته
– تحديد القطاع الذي ينتمي إليه (المدني أو العسكري).
– تحديد سبب التقاعد سواء كان بلوغ المتقاعد سن التقاعد الطبيعي أو عجز المتقاعد بشكل كامل أو طلب المعاش المبكر.
ت- حديد المدة الزمنية التي قضاها المتقاعد في العمل في الوظيفة، وعدد أشهر خدمته في العمل.
التأكد من صحة البيانات المدخلة ثم الضغط على أيقونة قيمة المعاش.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى