توب ستوريمنوعات

نادي الرجاء الرياضي أول فريق مغربي يحقق الدرع الذهبي للبطولة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تمكن نادي الرجاء الرياضي من تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في سجلات التاريخ الرياضي الوطني، بانتزاعه درع البطولة الوطنية الذهبي، محققاً إنجازاً غير مسبوق بالفوز باللقب دون تلقي أي هزيمة، وفي الساعات الأخيرة، انتشرت تقارير تفيد بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعتزم تقديم مكافأة مالية استثنائية تقديراً لهذا الإنجاز الفريد الذي حققه فريق الرجاء، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن تحقيق نادي الرجاء الرياضي  المغربي الدرع الذهبي لبطولة الدوري

الدرع الذهبي

حقق نادي الرجاء الرياضي إنجازًا فريدًا بالفوز بالدرع الذهبي للبطولة الاحترافية، بعد أن اختتم الموسم دون أي هزيمة، وقد أقيمت مراسيم التتويج عقب انتهاء مباراة الرجاء ضد مولودية وجدة في نصف نهائي كأس العرش، حيث تم توزيع الميداليات وتفاجأ الجميع بمنح الرجاء الدرع الذهبي، وهو حدث تاريخي غير مسبوق في تاريخ الفرق المغربية، وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الرجاء من الألقاب إلى 13، معادلاً بذلك رصيد الجيش الملكي في المركز الثاني.

جرت مباراة الرجاء ووجدة على ملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير، وشهدت حضور أكثر من 20 ألف متفرج للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية في مسيرة النادي خلال هذا الموسم، وانتزع الرجاء لقب الدوري المغربي بفارق نقطة واحدة، إذ احتل المركز الأول برصيد 72 نقطة، بعد منافسة شرسة مع الجيش الملكي، حامل اللقب في الموسم السابق، حتى الجولة الأخيرة، وفي مباراة حاسمة، حمل قائد الرجاء وحارس مرماه البارع أنس الزنيتي درع الدوري المغربي، بعد فوز صعب بنتيجة 4-3 .

زيادة قيمة الجائزة

لا صحة للأخبار المتداولة حول حصول فريق الرجاء على مكافأة مالية تتجاوز المحددة مسبقًا، وأضاف أن الدرع الذهبي يمثل رمزًا للإنجاز غير المسبوق بتحقيق اللقب دون هزيمة، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الوطنية، ومع ذلك، فإن المكافأة المالية ثابتة وتعادل تلك التي نالها أبطال المغرب السابقون، وقد تمكن الرجاء من انتزاع درع البطولة الوطنية، الذي سيمكنه من دعم خزائنه بمبلغ 300 مليون سنتيم، كجائزة مقررة لكل فريق يحرز اللقب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى