توب ستوريمنوعات

نائب أمير مكة يُعلن نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعد نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ تتويجًا للجهود الجبارة التي بذلتها المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، حيث أعلن الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ونائب رئيس لجنة الحج المركزية، من مقر الإمارة في مشعر منى عن هذا النجاح الباهر، معبرًا عن هذا الإنجاز الذي التزام المملكة بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للحجاج، مما أتاح لهم أداء مناسكهم بسهولة وأمان، وسط أجواء من الطمأنينة والراحة.

نجاح موسم حج هذا العام

أعلن الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ونائب رئيس لجنة الحج المركزية، عن نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ من مقر الإمارة في مشعر منى، حيث أعرب الأمير سعود عن شكره لله على التوفيق في أداء المناسك بيسر وأمان، مؤكدًا على الجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن.

وقدم الأمير سعود التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مشيدًا بإشرافهما المستمر وتوجيهاتهما التي ساعدت في نجاح موسم الحج، كما شكر وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، ورئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، على دعمهما ومتابعتهما الدائمة لخدمات الحجاج.

وفي ذات السياق، أكد أمير منطقة مكة المكرمة أن النجاحات التي تحققت هذا العام هي بداية لمرحلة جديدة من التطوير لخدمة الحجاج، مشيرًا إلى أن التحضيرات لموسم حج العام القادم ستبدأ على الفور، مؤكدًا أن الطموحات والتطلعات لتطوير منظومة الحج لا حدود لها.

شكر للحجاج والعاملين

واختتم الأمير سعود كلمته بتوجيه الشكر للحجاج على تعاونهم والتزامهم، مما ساهم في نجاح الموسمـ، كما شكر العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، مشيدًا بدور رجال الأمن والمتطوعين الذين قدموا صورة مشرقة لأبناء المملكة.

وأكد أن التزام وتفاني العاملين كان له دور كبير في نجاح موسم الحج، مشيرًا إلى أن الجهود التشاركية بين الجهات المختلفة أسهمت في تقديم خدمات متميزة للحجاج، ومشددًا على أن المملكة ستواصل تطوير خدماتها لضيوف الرحمن لتحقيق أفضل تجربة ممكنة للحجاج في المستقبل.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى