توب ستوريرياضة

مُتاح الآن.. رابط تذاكر الخليج والاتفاق وأسعارها بدوري روشن 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أسعار تذاكر الخليج والاتفاق

وفر نادي الخليج أسعار مخفضة لتذاكر مباراته القادمة في دوري روشن السعودي، حيث يمكنك حضور المباراة في استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية واتباع الطريقة السابقة للحصول على تذاكر المباراة  والتي تبدأ من سعر 30 ريال، وذلك من أجل ضمان الحضور الجماهيري الكبير، حيث تأتي الأسعار في جميع الفئات كالتالي:

الفئة السعر
مخفضة 30 ريال
موحدة 70 ريال
بريميوم 100 ريال

موعد المباراة والقنوات الناقلة

أعلنت قنوات SSC عن قيامها بنقل مباراة الخليج ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي والتي تقام يوم الخميس المقبل في منافسات الجولة 20 من الدوري، إذ تمتلك القناة حق النقل المجاني لمباريات البطولة، فيما يمكنك متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر لمنصة شاهد VIP على الإنترنت، فيما أعلنت قنوات SSC عن أسماء معلقي المباراة على القنوات المشفرة والمجانية للقناة وهم “عبدالله المحيسن، عبدالإله العمري”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى