فن

مَن هو مروان بريني؟.. وسبب وفاته المثيرة للجدل

أعلنت وكالة الأنباء في الجزائر عن العثور على جثة مجهولة الهوية في فرنسا، وتم الاشتباه في أنها تعود للممثل الجزائري مروان بريني.

عُثر على الجثة في حالة متقدمة من التحلل، وقد تم الإبلاغ عن اختفاء مروان بريني منذ حوالي 20 يومًا، في مكان قريب من الموقع الذي تم رصده فيه آخر ظهور للممثل قبل اختفائه.

من هو مروان بريني؟

مروان بريني هو ممثل جزائري، وتم نشر خبر وفاة الممثل الجزائري روان بريني المشتبه به الأول في حادث دهش شابة تبلغ من العمر 37 عاما في بلدة وكانت الشابة تعرضت للدهس من سيارة 4*4 وكانت تعاني من جروح وكسور خطيرة تسببت في إصابتها عجز لمدة 28 يوم، ووفقا لهذا الحادث في 3 أغسطس وهرب سائق المركبة عقب الحادث وفتحت الشرطة التحقيق بشكل فوري، وكان الممثل روان بريني هو المشتبه الأول في القضية حيث عثر على سيارته من نفس النوع بالقرب ن مكان الحادث بعدها بيومين من ارتكاب الحادث.

وبعد ذلك بيوم اختفى الممثل الجزائري مروان بريني مما آثار قلق لعائلته وأطلقوا شعار اختفائه.

سبب وفاة مروان بريني الممثل الجزائري

وفقا لتحقيقات الشرطة بالقضة اتضح أن الحادثة كانت معتمدة للفتاة حيث أن السائق لم يحاول تفادي الضحية، وعثرت الشرطة على السيارة كما عثرت على كافة المتعلقات الشخصية مثل بطاقة الهوية الممثل مروان بريني بالقرب ن السيارة؟ كانت الجثة يشتبه أنها تعود للمثل الجزائري مروان بريني وثر على أغراضه الشخصية بالقرب من الجثة.

وفتح مكتب المدعي العام التحقيق على التعرف على أسباب الوفاة كما أمر بتشريح الجثة وإجراء كافة التحاليل “الحمض النووي على الجسم المتضرر والجثة كانت بالقرب من التعفن وتستغرق نتائج هذه الخبرة من 3 إلى 15 يوم حسب النيابة العامة، للتأكد من صاحبها الجثة.

ونقل الضحية البالغ من عرها 37 عام وكانت تعاني من كسور متعددة إلى مستشفى ماكون مما جعله عاجز تماما عن العمل.

ما هو سبب وفاة مروان بريني؟

أعلن القضاء الفرنسي اليوم العثور على جثة مجهولة الهوية وتعود إلي الممثل الجزائري مروان بريني وعثر عليها أمس الخميس على بعد كيلومترات من المكان الذي تم اكتشافه في سيارته.

لم يتم التأكد من هوية الجثة التي عثر عليها في مزرعة مهجورة، لكن من المشتبه أنها جثة الممثل مروان بيريني ويرجع أن تكون الجثة الممثل.

تعرضت أمرأه شابة تبلغ من العمر 37 عاما للدهس بالسيارة والسيارة هي سيارة الممثل مروان بيرني الجزائري ويعتبر المشتبه به، وعانت الضحية من كسور شديدة وأصيبت بجروح خطيرة سبب لها عجز لمدة 28 يوما.

ومن المقرر أن يستمع المحققون والشرطة إلية أمن مروان بريني غادر منزله وسافر إلى جنوب فرنسا والشاب البالغ من العمر 3 عن غائب عن وسائل التواصل الاجتماعي ويعود من تاريخ 26 يوليو. واختفى الممثل مروان بالقرب من وقت وقوع الحادثة وأطلقت عائلته بلغ استغاثة متوقعين أن يسلم نفسه في النهاية.

العثور على جثة الفنان الجزائري في حالة متقدمة من التعفن بفرنسا

الجهات الأمنية في فرنسا يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر خبر العثور على جثة مجهولة الهوية وجدت الجثة على بعد بضعة كيلو متر من نفس المكان الذي تم اكتشف سيارة الممثل مروان بريني المختفي في ظروف غامضة منذ عشرين يوما كما عثر في مسرح الجريمة بعض الأغراض الشخصية والهوية الوطنية للمثل بالقرب من السيارة.

وتم فتح مكتب المدعي العام التحقيق لكي يتم التعرف على أسباب الوفاة وتم أمر بتشريح الجثة وإجراء جميع التحاليل اعلى الجثة وكانت بالقرب من التحلل والتعفن للتأكد من صاحب الجثة وتم نقل الشابة إلى مستشفى ماكون لتلقي العلاج اللازم لأنها عاجزة تماما عن العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى