توب ستوريمنوعات

ميانمار يستعد لمواجهة قوية أمام اليابان اليوم بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة ميانمار واليابان اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من التصفيات المؤهلة لكأس العالم آسيا، وهي واحدة من المواجهات الهامة بالنسبة لكل منتخب، حيث يسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل أن يضمن كلاهما الوصول للتصفيات النهائية من البطولة، كحال جميع المنتخبات المشاركة لتحقيق هذا الحلم.

موعد مباراة ميانمار واليابان 

ستقام هذه المباراة اليوم الخميس 6 يونيو 2026، علي ملعب “ثونا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثالثة وعشر دقائق عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ولم يتم تحديد القنوات الرياضية الناقلة لهذه المباراة حتى الآن.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد منتخب ميانمار لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ينافس أمام خصم شرس، هزيمته لن تكون أمر سهل، بل تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد القوي من أجل أن يتمكن من تحقيق الفوز الذي لابديل عنه لأنه في حالة الخسارة سيودع البطولة بشكل رسمي، لأنه لم يقدم مشوارا قويا خلال المنافسات الماضية.

وفي الناحية الأخرى يخوض منتخب اليابان هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة، حيث يرغب في الاستمرار بحصد النقاط، حتي يواصل احكام سيطرته على صدارة جدول ترتيب المجموعة، حتى يتأهل بالعلامة الكاملة، وعلى الرغم من قدرته على تحقيق الفوز في هذا اللقاء إلا أنه لابد من الحذر والاستعداد جيدا لانه ينافس خارج الديار.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثانية 

خاض منتخب ميانمار 4 مباريات حتى الآن، تعادل في مباراة، وخسر في 3 مباريات، ليحقق نقطة من أصل 12 نقطة، لكي يقع في المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب اليابان 3 مباريات حتى الآن، حقق الفوز في جميع المباريات، ليحقق 9 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى