التعليمتوب ستوري

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 bem onec dz الديوان الوطني للامتحانات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ستفعلن وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2024 حسب رقم التسجيل الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz  والموقع الرسمي فضاء الاولياء tharwa.education.gov.dz الذي يمكن من خلاله استخراج كشف النقاط، وحاليا يزداد البحث في الجزائر عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية استظهار نتائج التعليم المتوسط التي طال انتظارها كثيرا، وحسب رزنامة التربية فستصدر النتائج بشكل رسمي يوم 29 جوان الحالي.

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

تعمل وزارة التربية الوطنية الجزائرية في كل سنة دراسية على تطوير المنظومة التعليمية لكافة المستويات التعليمية، حيث تم انشاء العديد من المنصات الالكترونية من ضمنها موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 bem onec dz لتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج من قبل أولياء امور التلاميذ في كافة الولايات الجزائرية، ون عناء التنقل إلى المدارس والاطلاع على القائمة الإسمية للناجحين في شهادة البيام الرابعة متوسط.

كيفية استظهار  نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024

يجتاز تلاميذ مرحلة الرابعة متوسط في الجزائر كل سنة امتحان شهادة شهادة التعليم المتوسط. والذي يعد من بين اهم الاختبارات في حياة الطلاب للمرور للمرحلة الثانوية. ويعيش حاليا كافة التلاميذ واوليائهم حالة من الترقب والتوتر الشديد. اذ تفصلنا أيام قليلة على صدور النتائج، كما اكدت وزارة التربية الوطنية انه يمكن استضهار كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط والاطلاع على جميع النقاط المتحصل عليها في السنة الدراسية 2023-2024 عبر تطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى: الدخول على  رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  • الخطوة الثانية: من خلال الواجهة الرسمية لموقع  bem onec dz أدرج رقم التسجيل الخاص بك
  • الخطوة الثالثة: ثم إدراج الرقم السري في الخانة المخصصة له
  • الخطوة الرابعة: كتابة الأرقام المطلوبة منك “حل عملية جمع بسيطة للأرقام”
  • الخطوة الخامسة: اضغط على مربع عرض النتيجة
  • يمكنك كذلك الاطلاع على هذا الفيديو والذي يوضح الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج نتائج البيام 2024.

فضاء الاولياء 2024 كشف نقاط شهادة البيام

أكدت وزارة التربية الوطنية انه يمكن لجميع تلاميذ السنة الرابعة متوسط الذي اجتازوا امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام دورة جوان 2024 استخراج كشف النقاط الخاص بهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع فضاء اولياء التلاميذ 2024
  • ثم انقر على مربع تسجيل جديد “إذا لم تسجل من قبل في الموقع”.
  • بالنسبة للمسجلين سابقا اكتب كلمة اسم المستخدم وكلمة المرور. ثم انقر على تسجيل الدخول
  • من الواجهة الرئيسية للموقع أدخل بيانات ولي التلميذ
  • ثم أنقر على نتائج أبنائي.
  • ثم اضغط على مربع الفصل الدراسي الثالث.
  • الاجابة على رمز السؤال
  • ثم عرض كشف نقاط الخاص بالتلميذ.

نسيت كلمة المرور أو البريد الالكتروني للدخول لفضاء الاولياء 2024

كل ولي امر قد نسي كلمة المرور للدخول على النظام المعلوماتي فضاء الاولياء ما عليه النقر على نسيت كلمة المرور من الواجهة الرئيسية للبوابة الالكترونية، ثم ادراج البريد الالكتروني الخاص بالولي الذي سجل به في الموقع، سيتم ارسال لك رابط على البريد الالكتروني من اجل انشاء كلمة مرور جديدة وتسجيل الدخول مرة اخرى لاستخراج كشف نقاط التلميذ.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى