توب ستوريخدمي

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024 وخطوات الاستعلام عن نتائج اهلية الدفعة 31 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 31 شهر يوليو 2024، كما أنها أشارت إلى الخطوات الصحيحة التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج الأهلية لمعرفة المؤهلين للدفعة المنتظرة، والجدير بالذكر أن الموارد البشرية قد حددت تاريخ ثابت لصرف معاشات المستفيدين المؤهلين، ويكون الموعد في الأول من الشهر الميلادي إلا في حال مصادفة موعد الصرف مع عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية.

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور

كشفت وزارة الموارد البشرية أن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور الدورة 31 لشهر يوليو 2024 سيكون في الاثنين الذي يوافق 1/7/2024 ويتزامن هجريًا مع 25 ذي الحجة 1445 دون أي تغيير في موعد الصرف سواء بالتبكير أو التأخير، ولابد من الإشارة أن هناك تاريخ ثابت إيداع رواتب الضمان المطور في حسابات المؤهلين ويكون ذلك في الأول من الشهر وفقًا إلى التقويم الميلادي.

استعلام الضمان الاجتماعي المطور

أوضحت وزارة الموارد البشرية أن أهلية الضمان الاجتماعي تظهر في 27 من الشهر الميلادي، ويمكن الاستعلام عنها من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية حيث التحقق من نتائج أهلية المستفيدين فور ظهورها بشكل إلكتروني عبر الخطوات التالية:

  • زيارة منصة نظام الضمان المطور.
  • تسجيل الدخول عبر بيانات المستفيد.
  • ثم الذهاب إلى ايقونة الأهلية والاستحقاق.
  • ستظهر قائمة طلبات المستفيد.
  • يضغط على ايقونة تفاصيل الطلب.
  • سيعرض إليك النظام تفاصيل أهلية طلب المستفيد إما بالقبول أو الرفض.

لابد من الإشارة أن في حال عدم أهلية المستفيد يمكن تقديم اعتراض، ثم إرفاق المستندات الداعمة.

حقيقة زيادة معاش الضمان الاجتماعي

طبقًا إلى ما تم إعلانه من خلال وزارة الموارد البشرية فقد تم نفي جميع الأنباء المتداولة بشأن زيادة معاش الضمان الاجتماعي هذا الشهر مع دفعة يوليو 2024، كما صرحت بعدم وجود زيادة جديدة، حيث تعد الزيادة الأخيرة التي صدرت بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين في شهر أكتوبر من العام الماضي 2023، وقد أصبح معاش العائل بعد زيادة (1320) ريالًا بدلاً من (1100)، أما بالنسبة إلى التابع فقد أصبح معاشه (660) ريالاً بدلاً من (550) ريالاً.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى