رياضة

موعد مباريات اليوم الخميس 29 / 6 / 2023 فى الدورى المصرى

ستستكمل منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس، حيث ستقام مباراتان. الأولى ستجمع بين فريقي الإسماعيلي وأسوان في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما ستقام المباراة الثانية بعد ذلك بنصف ساعة وهي بين البنك الأهلي والأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

موعد مباراة الإسماعيلى وأسوان

 

في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، سيواجه فريق الإسماعيلي نظيره فريق أسوان في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الإسماعيلية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 29 هدفاً فيما استقبلوا 35 هدفًا.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة، وسجل لاعبوه 28 هدفاً فيما استقبلوا 39 هدفًا.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى

يلتقى الأهلى مع البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

يحتاج النادى الأهلى والذى يحتل في الوقت الحالي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز في 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له في الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 35 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 11 مباراة و الهزيمة في 12 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى