الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نقدم لكل عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر وغينيا بيساو والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يستكمل الفراعنة مشوارهم في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي وهي من ضمن التصفيات الخاصة به، وأيضاً التي من المرجح أن تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويستطيع منتخب مصر أن يحقق الفوز في لقاء بوركينا فاسو في الجولة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهذا كان يوم الخميس 6 يونيو 2024، ويعتبر هذا الفوز هو الذي جعل منتخب الفراعنة في صدارة المجموعة الأولي وتتمثل في مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا ورصيده 9 نقاط وبعده منتخب غينيا بيساو برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وأيضاً أن منتخب الفراعنة لم يحضر في بطولة كأس العالم في النسخة السابقة الخاصة بها، وهي التي أقيمت في قطر 2022، وأيضاً المنتخب يحرص على الحفاظ على الوجود الخاصة بالصدارة، وتعد من المباريات الهامة التي يريد أن يتابعها ويشاهدها الجميع بشكل مستمر.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو
موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وأما عن موعد مباراة مصر وغينيا بيساو فمن المرجح أن تقام المباراة بين الفريقين يوم الإثنين 10 يونيو 2024، ويأتي في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت السعودية ومصر، وسوف تقام المباراة على ستاد 24 سبتمبر في الدولة المستضيفة لها، ويريد عدد كبير من المشاهدين وعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة اللقاءات.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو
موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

وسوف تبث مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو على شبكة SSC الرياضية في المملكة العربية السعودية، وأيضاً هي التي حصلت على حقوق بث تصفيات المونديال 2026 في الدول الإفريقية، وسوف يتم بثها على كلاً من SSC SPORT وقناة SSC SPORT 1 HD، وتبث على شبكة قنوات ONTime Sports أون تايم سبورتس.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى