توب ستوريرياضة

موعد مباراة مصر وزامبيا في الإمارات.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وزامبيا في الإمارات

تترقب الجماهير المصرية بفارغ الصبر، مباراة المنتخب المصري وزامبيا الودية، والتي ستقام على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي ستُقام في مطلع العام المقبل في كوت ديفوار.

بعد المباراة الودية مع زامبيا، سيلتقي المنتخب المصري أيضًا وديًا مع منتخب الجزائر في لقاء قوي بين الفراعنة ومحاربي الصحراء يوم 16 أكتوبر في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

سيقود طاقم تحكيم إماراتي مباراة مصر وزامبيا الودية بستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وسيتكون الطاقم من الحكم أحمد عيسى، ومساعديه سبت عبيد وسعيد المرزوقي، ويحيى الملا سيكون الحكم الرابع. وسيكون الحكم محمد عبيد خادم في غرفة تقنية الفيديو، وسيساعده أحمد الراشدي.

تتوقع الجماهير حضور المباراة ومشاهدة أداء المنتخب المصري وزامبيا، حيث ستكون فرصة للاطلاع على أداء الفريق وتقييم استعداداته قبل خوض كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وزامبيا الودية

المباراة الودية بين الفراعنة والرصاصات النحاسية، ستقام يوم الخميس 12 أكتوبر 2023، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية

المباراة منقولة عبر قنة أون تايم سبورت 1 وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة زامبيا

من المتوقع أن يدفع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بالقوة الضاربة أمام منتخب زامبيا لتحقيق الفوز وتعويض الجماهير المصرية عن خسارة اللقاء الودي السابق أمام منتخب تونس بثلاثة أهداف لهدف.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – على جبر – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

خط الوسط: محمود حمادة – محمد النني –  حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

كما يستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية أمام منتخب الجزائر يوم الإثنين 16 أكتوبر 2023 على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويتوقع أن تكون مباراة مصر والجزائر قوية ومثيرة، حيث يمتلك المنتخبان العديد من اللاعبين المميزين.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل مواصلة استعداداته لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

أما منتخب الجزائر، فيسعى إلى تحقيق الفوز أيضًا، من أجل مواصلة سيطرته على الكرة العربية.

وتواجه منتخبا مصر والجزائر 28 مرة في تاريخ مواجهاتهما، حيث فاز منتخب مصر 10 مرات، وفاز منتخب الجزائر 12 مرة، وحسم التعادل 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى