توب ستوريمنوعات

موعد مباراة مالاوي و ساو تومي اليوم بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة مالاوي وساو تومي اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستكون من المواجهات القوية التي تشهدها هذه الجولة، حيث أنه لن يتخلى أي من المنتخبين عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وذلك من أجل محاولة اللحاق بالفرصة الأخيرة للتأهل للتصفيات النهائية للمونديال.

موعد مباراة مالاوي و ساو تومي 

ستقام هذه المباراة اليوم الخميس، على ملعب ” بينجو الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم: أفريقيا، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” أنيس السحباني”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب مالاوي هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، وذلك من أجل استكمال المشوار لضمان التأهل للتصفيات النهائية من هذه البطولة، كما أنه اليوم ينافس على ملعبه ولابد من الظهور بما يليق بصاحب الأرض، بالإضافة إلي أن الخصم لا يمثل خطورة عليه ولابد من استغلال هذه الفرصة للحصول على الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد ساو تومي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، كما أنه يخوض المباراة خارج الديار وهذا ما يثقل من مهمة تحقيق الفوز، ولكنه سيحاول بكل ما لديه من قوة حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط والتمسك بالفرصة الأخيرة له.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثامنة 

خاض منتخب مالاوي مباراتين حتى الآن، فاز في مباراة وحيدة، ولم يتعادل في أي مباراة، وخسر في مباراة وحيدة، ليحقق 3 نقاط من أصل 6 نقاط، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثامنة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب ساو تومي وبرينسيبي مباراتين حتى الآن، لم يفز في أي مباراة ولم يتعادل في أي مباراة، وخسر في مباراتين، ليحقق 0 نقاط من أصل 6 نقاط، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب المجموعة الثامنة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى