الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي .. ترددات القنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول  مساء اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024 بنظيره أستون فيلا في الجولة السابعة والثلاثون بطولة الدوري الإنجليزي في نستختها الحالية 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وأستون فيلا في الدور الأول بفوز رفقاء نجم منتخب مصر محمد صلاح بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لذا يسعي لاعبو أسون فيلا رد اعتبارهم لاسيما وأن المباراة تقام على ملعبهم

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساًء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأستون فيلا

وتقوم مجموعة بي أن سبورت بنقل أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي على القناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي الشهير عصام الشوالي

ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على نايل سات

التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على سهيل سات

التردد: 11585
الاستقطاب: عامودي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على عرب سات
عرب سات.
التردد: 11013.
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى