توب ستوريرياضةفيديو

بث مباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، والتي من المتوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة.

تفصلنا ساعات قليلة على موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024، حيث يتجدد اللقاء بين الزعيم والعالمي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، وهذه المرة برسم كأس خادم الحرمين الشريفين.

تأتي هذه المباراة بعد أيام من انتهاء نسخة الموسم الحالي من الدوري السعودي، الذي توج الهلال بلقبه على حساب النصر.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

حقق الهلال لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد فوزه على الوحدة بركلات الترجيح في النهائي الذي أقيم في مايو من الموسم الماضي.

ويسعى الهلال في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز بالبطولة، متطلعاً إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعد تتويجه بلقب دوري روشن بفارق 14 نقطة عن وصيفه فريق النصر.

في المقابل، يدخل النصر المباراة بعزيمة قوية للفوز، بهدف تعويض خسارته في الدوري السعودي وإرضاء جماهيره.

وكان الهلال قد تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في حين وصل النصر إلى النهائي بعد تجاوزه عقبة الخليج بنتيجة 3-1.

القنوات الناقلة لديربي الهلال والنصر

تتولى مجموعة قنوات SSC النقل الحصري لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، بما في ذلك مباراة الهلال ضد النصر، سيتم بث المباراة عبر قناة SSC1 SD وقناة SSC1 HD؛ فيما ستنقل النهائي أيضًا عدة قنوات وهي:

  • KSA Sports 1 HD
  • SSC1 HD
  • Alkass One HD
  • SSC EXTRA 1 HD
  • أبو ظبي الرياضية HD1
  • أبو ظبي الرياضية HD2
  • عمان الرياضية
  • الشارقة الرياضية

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى