توب ستوريرياضة

موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية للأندية

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية، التي تحمل اسم الملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين. وتشهد هذه النسخة مشاركة 16 ناديًا عربيًا، ممثلين لمختلف الدول العربية، مقسمين على 4 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة.

وتشهد البطولة مواجهات مثيرة بين الأندية العربية المشاركة، حيث ستقام مباراة النصر والشباب، وهي أول مواجهة سعودية خالصة في هذه البطولة.

ويتأهل أول وثاني فريقين من كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، حيث تتواصل المنافسات بنظام خروج المغلوب.

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي هذه البطولة بشغف كبير، حيث يتنافس أفضل الأندية العربية على اللقب الغالي، وتظل المنافسات مفتوحة على جميع الفرق، في ظل التشكيلات القوية التي تمتلكها كل منها.

وتتواجد في البطولة العربية للأندية، 3 فرق سعودية وهم النصر والشباب والهلال، بالإضافة لثلاث فرق تونسية وهم الترجي ، الصفاقسي والاتحاد المنستيري وفريقان من المغرب وهم الرجاء والوداد.

موعد مباراة النصر والشباب

مباراة النصر والشباب السعوديان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، ستقام يوم الجمعة 28 يوليو وتنطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

لقاء سابق بين النصر والشباب

القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب

اللقاء السعودي في البطولة العربية للأندية، منقول عبر قناة SSC HD 1 بتعليق عبد الله الحربي.

صفقات النصر السعودي

النصر السعودي والذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، عقد 3 صفقات قوية في الانتقالات الصيفية بضم كل من مارسيلو بروزفيتش من إنتر ميلان، سيكو فوفانا من لانس الفرنسي وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما تشير التقارير أن النصر قد حسم صفقة السنغالي ساديو ماني، ووضع اسمه في قائكة الفريق المشاركة في البطولة العربية للأندية.

وكان النصر قد خاض خمس مباريات ودية في إطار الاستعداد لخوض البطولة العربية والمسابقات المقبلة، وتعادل في أخر مباراتين أمام باريس سان جيرمان بدون أهداف وبهدف لهدف أمام إنتر ميلان.

وكان الشباب السعودي، قد أعلن التعاقد مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر لقيادة الفريق لمدة موسم واحد.

مارسيل كايزر
مارسيل كايزر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى