توب ستوريرياضة

موعد مباراة السعودية ومنغوليا في تصفيات كأس آسيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية ومنغوليا في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة يوم الاثنين، الموافق 11 سبتمبر 2023. ستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، السعودية.

تتطلع جماهير المنتخب السعودي الشابة إلى دعم فريقها في الملعب ومساندته خلال المباراة، مع الأمل في تحقيق الفوز والانطلاقة القوية في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويتحضر المنتخب الأخضر للدخول بقوة في التصفيات الآسيوية منذ مباراته الأولى، حيث يريد أن يرسل جرس إنذار لبقية المنتخبات التي تتنافس معه في المجموعة وهي المنتخب اللبناني والمنتخب الكمبودي، أنه المرشح الأول للحصول على صدارة المجموعة.

وكانت السعودية قد خاضت بطولة “موريس ريلفيو” الودية في فرنسا من أجل التحضير للتصفيات، ولاقت عدد من المنتخبات المختلفة كمنتخبات كوستاريكا وفرنسا وساحل العاجل وفنزويلا.

وتنتظر جماهير المملكة التي ستقف خلف منتخبها الشاب من أجل مؤازرته في التصفيات، أن يحقق الانتصار في اللقاء الأول على ملعبه قبل أن يتوجه في المباراة المقبلة لملاقاة المنتخب اللبناني خارج أرضه.

موعد مباراة السعودية ومنغوليا في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

موعد مباراة السعودية ضد منغوليا هو يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023، ومن المنتظر أن تنطلق ركلة البداية في تمام الساعة:

5:00م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

6:00م بتوقيت ليبيا والسودان.

7:00م بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والبحرين.

8:00م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومنغوليا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومنغوليا بث مباشر التي تم الكشف عنها والتي ستختص بنقل مواجهات التصفيات الآسيوية هي الرياضية السعودية والبحرين الرياضية والرابعة العراقية الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى