الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية .. تعرف على القنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الأحد الموافق 20 أبريل 2024 مباراة هامة أمام نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة  كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نستختها الحالية 2023-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز قبل موقعة العودة الأسبوع القادم التي ستقام في القاهرة، حيث تأتي المباراة بعد الهيزمة من سموحة بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية

الزمالك ونهضة بركان

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية على القناةbeIN Sports HD 6 بتعليق المصري علي محمد علي.

غيابات الزمالك عن نهائي الكونفدرالية

ويغيب عن الفارس الأبيض عدد كبير من اللاعبين وهم كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى الزناري  ومحمد صبحي ومصطفى شلبى ومحمد أشرف روقا ومحمد عبد الشافى ومحمود الونشبسبب الإصابات التي تعرضوا لها على مدار الفترة الماضية ولم يتعافوا منها حتى الأن.

كما يفتقد الفارس إلي خدمات كلا من عبد الله السعيد وناصر ماهر  وسيف جعفر  اللذين لم يتم قيدهم في القائمة الإفريقية، مما يعني أن إجمالي غيابات اليوم أما بطل المغرب 10 لاعبين دفعة واحدة وهم من القوام الأساسي في تشكيل الزمالك خلال الفترة الماضية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى