الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري .. إليكم القنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي مساء الأحد الموافق 21 يوليو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة أمام نظيره الداخلية في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي الفارس الأبيض في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز في موقعة على الداخلية  في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من البطولة المحلية، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الزمالك اليوم

يتواجد الزمالك في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 26مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 26

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى