توب ستوريرياضة

موعد مباراة الحسين إربد والفيصلي في الدوري الأردني والقنوات الناقلة لها 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر الجماهير المشجعة للدوري الأردني موعد مباراة الحسين إربد والفيصلي، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين يوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من منافسات الدوري الأردني، والتي ستكون قمة نارية، فهي تجمع بين خصمين قويين، يشتعل الصراع بينهما على صدارة جدول الترتيب من أجل التتويج بلقب هذا الموسم، ولذلك تتحمس الجماهير لمشاهدة المباراة لمعرفة من الفائز.

موعد مباراة الحسين إربد والفيصلي 

يستقبل ملعب ” إستاد الحسين” مواجهة شرسة تجمع بين الحسين إربد ونظيره الفيصلي، على أن تنطلق المباراة يوم الإثنين 20 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر” ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الأردني، وتنقل المباراة عبر قناة الأردن الرياضية.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الفيصلي هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث لن يتخلى عن مواصلة التألق في المسابقة، من أجل التواجد في قمة جدول الترتيب، وذلك لاستكمال الصراع مع نظيره على لقب هذا الموسم، ولكن يدرك مدى قوة وخطورة الخصم، لذلك لابد من الاستعداد لمواجهته بشكل جيد حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد الحسين للمباراة بكل قوة، حيث يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول الترتيب، والهروب من ملاحقة الخصم له على الصدارة، ولذلك لن يتخلى اليوم عن تحقيق الانتصار، ولكن يدرك أن المواجهة ستكون صعبة فهو أمام خصم قوي وعنيد، كما أن المباراة اليوم ملعبه وهذا ما يدعمه في اللقاء.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأردني

يحتل الحسين صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 56 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 20 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أية مباراة حتى الآن، فيما يحتل الفيصلي المركز الثاني برصيد  51 نقطة، حيث خاض حتى الآن 20 مباراة، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، فيما خسر مباراة وحيدة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى