الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري .. شوف الساعة كام

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي مساء اليوم الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مباراة أمام نظيره بيراميدز على أرضية استاد القاهرة الدولي في منافسات الدوري المصري في نسخته الحالية 2203-2024.

ويسعي المارد الأحمر في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز بيراميدز اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري ، للتقدم في ترتيب جدول الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

الأهلي وبيراميدز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري على القناة أون تايم سبورت بتعليق إيمن الكاشف

اخبار الأهلي اليوم

الأهلي وبيراميدز

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بعد خوضه 23مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 2. سجل لاعبوه 48 هدفاً، بينما تلقت شباكه 19 هدفاً.

في المقابل، يأتي فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد 68 نقطة، بعد لعبه 27 مباراة، فاز في 21 ، وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى