الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال افريقيا .. إليكم القنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مساء اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024 مباراة مصيرية أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة  دوري أبطال افريقيا في نستختها الحالية 2023-2024.

ويسعي المارد الأحمر في لقاء اليوم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بالفوز أو التعادل في مباراة الذهاب، قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل والذي سيقام على أرضية ستاد القاهرة الدولى

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال افريقيا

الأهلي والترجي

تقام مباراة الأهلي والترجى في دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والثانية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال افريقيا

وتقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال افريقيا  على القناةbeIN Sports HD 6 بتعليق الجزائري علي محمد علي وعصام الشوالي.

وكان الإعلامي الإعلامي مدحت شلبي، كشف عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي، بشأن حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر محمد الشناوي حول مصيره مع القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وأكد شلبي في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضي من اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري، أن الشناوى رفض تجديد عقد مع النادي الأهلي، بدون أن توضيح أي سبب وراء ذلك.

وأوضح أن  عقد الشناوي مع المراد الأحمر ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ولكن مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب يرفض التخلي عن اللاعب، في ظل الكثير من العروض من الدوريات الخليجية المقدمة له في الفترة الحالي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى