توب ستوريرياضة

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام البنك الأهلى فى الدورى والقناة الناقلة

قرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أغلق صفحة الفريق في مباراته ببطولة كأس مصر ضد منتخب السويس، التي أقيمت مساء أمس الأحد، لتركيز الفريق على المنافسة في بطولة الدوري المصري. ويسعى الأهلي للفوز بالدوري لاستعادة الدرع الذي يغيب عنه منذ موسمين، وقد قُطِعَ الفريق بالفعل شوطًا كبيرًا في البطولة، مما يعني ضرورة حسم اللقب قبل نهاية المسابقة.

يحتاج الأهلي للوصول إلى النقطة 77 في جدول ترتيب الدوري لحسم اللقب وتجنب الانتظار حتى نهاية المسابقة، نظرًا لأن أقرب منافس له بيراميدز سيصل إلى النقطة 76 إذا فاز بجميع مبارياته المتبقية. وبعد فوزه بنتيجة 3-0 على حرس الحدود، يحتاج الأهلي الآن إلى الفوز في 4 مباريات فقط من أصل 9 مباريات متبقية في الدوري، للتتويج باللقب وإبعاد بيراميدز عن المنافسة على الصدارة.

وتفصل 12 نقطة فقط النادي الأهلي عن حصد الدرع الذي يغيب عنه منذ موسمين، ويمكن للفريق تحقيق هذا الهدف من خلال الفوز في 4 مباريات فقط.

وجاءت المباريات الأربعة المرتقبة للأهلي في الدوري كالتالي:

ـ الأهلي والبنك الأهلي: 29 يونيو

ـ الأهلي وفيوتشر: 2 يوليو

ـ الأهلي والإسماعيلي: 5 يوليو

ـ الأهلي والاتحاد: 8 يوليو

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام البنك الاهلى بالدوري

 

يستعد الأهلى لمواجهة البنك الاهلى فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والبنك الاهلى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك الاهلى فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى