الأخبارتوب ستوري

موعد مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية .. إليكم القنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يلتقي منتخب ألمانيا الأول مساء اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024 مع نظيره أوكرانيا في مباراة ودية قبل المشاركة في تصفيات دوري الأمم الأوروبية يورو 2024 التي تنطلق 14 يونيو الجارى.

وتقام ودية ألمانيا وأوكرانيا على أرضية ملعب “ماكس مورلوك” فى نورنبيرج، والتي يسعي منتخب الماكينات الظهور بمظهر جديد قبل المشاركة في يورو أوروبا 2024 والتي سوف تحضتها ألمانيا، حيث سيفتتح مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الأسكتلندي في 14 يونيو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم منتخبي سويسرا والمجر فيما يتواجد منتخب أوكرانيا في المجموعة الخامسة والتى سيتنافس فيها مع سلوفاكيا ورومانيا وبلجيكا

موعد مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية

ألمانيا وأوكرانيا

تقام مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية

وتقوم مجموعة بي ان سبورت الرياضية بنقل أحداث مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية على القناة beIN Sports HD 2  بتعليق بتعليق علي محمد علي

ترددات القنوات الناقلة لمباراةألمانيا وأوكرانيا الودية

ألمانيا وأوكرانيا
  • تردد قناة beIN SPORTS HD 2 على نايل سات

    التردد: 11054
    الاستقطاب: أفقي
    الترميز: 27500
    تصحيح الخطأ: 4/3

    تردد قناة beIN SPORTS HD 2 على سهيل سات

    التردد: 11585
    الاستقطاب: عامودي
    الترميز: 27500
    تصحيح الخطأ: 3/2

    تردد قناة beIN SPORTS HD 2 على عرب سات
    عرب سات.
    التردد: 11013.
    معامل الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى