الأخبارتوب ستوري

موعد عودة المدارس السعودية 1446.. وهل تم إلغاء الفصل الدراسي الثالث؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية، عن موعد عودة المدارس السعودية 1446 وفقًا للجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل الوزارة قبل بداية العام الدراسي الجديد، خلال هذه السطور التالية سنتعرف على هل تم إلغاء الفصل الدراسي الثالث؟.

موعد عودة المدارس السعودية 1446

حددت وزارة التعليم السعودية، موعد عودة المدارس السعودية 1446 وفقًا للتقويم الدراسي لعام 1446، التي يكشف ملامح العام للطلاب والمعلمين والإداريين في كافة الإدارات التعليمية بالمملكة، كما أنه يحدد مواعيد بداية المدارس لعام 1446 وانتهاء الإجازة الصيفية ويستعد الطلاب لاستقبال العام الدراسي الجديد.

عزيزي القارئ إليكم موعد عودة المدارس السعودية 1446، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

– عودة الطلاب 18 أغسطس 2024 14 صفر 1446 جميع المراحل التعليمية

– عودة المعلمين 11 أغسطس 2024 7 صفر 1446

– عودة المشرفين والإداريين 2 محرم 1446

– الإجازات إجازة الفصل الأول من 20 إلى 31 أكتوبر .2024

– إجازة الفصل الثاني من 25 فبراير إلى 6 مارس 2025.

– مدة الدراسة 38 أسبوعًا 180 يومًا دراسيًا.

طلاب وزارة التعليم السعودية

موعد انتهاء العطلة الصيفية وعودة الدراسة في السعودية

أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن موعد انتهاء العطلة الصيفية وعودة الدراسة في السعودية في جميع الإدارات التعليمية بالمملكة والتي بدأ من يوم 10 يونيو وتنتهي يوم 14 صفر 1446 الموافق 18 أغسطس 2024 مما يمنح الطلاب فترة راحة واستجمام تبلغ 68 يومًا متواصلة.

هل سيتم إلغاء الفصل الدراسي الثالث في المملكة؟

حسمت وزارة التعليم السعودية، الجدل الدائر حول هل سيتم إلغاء الفصل الدراسي الثالث في المملكة؟، وأفادت بأن ما يثار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأنها مجرد تكهنات.

وذكرت وزارة التعليم السعودية بأن نظام الفصول الثلاثة مازال مستمر بهدف ضمان تنفيذه بالشكل الأمثل والعمل على الاستعانة بخبراء مختصين لدراسة هذا النظام بدقة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى