فن

موعد عرض المسلسل التركي عثمان الموسم الرابع

المسلسل التركي عثمان

 

المسلسل التركي عثمان.. جاءت المسلسلات التركية وخصوصًا التاريخية لأخذ مساحة أكبر ومكانة أعمق في قلوب المحبين حول العالم وخاصة الوطن العربي، وهنا نستعرض أهم المسلسلات التركية الناجحة وهو المسلسل التركي عثمان.

المسلسل التركي عثمان

المسلسل التركي عثمان.. هو مسلسل شهير يلقب بـ قيامة عثمان، ولاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى عام 2019، وأصبح المشاهدون ينتظرون أجزاءه ومواسمه المتوالية تباعًا على القنوات، ووصلنا الآن للموسم الرابع.

حيث احتل مسلسل عثمان، المكانة الكبرى عند الجمهور، نسبة لأحداثه المهمة ومشاهده الخلابة، حيث إن المسلسل يحكي قصة مؤسس الدولة العثمانية الغازي عثمان بن أرطغرل.

موعد عرض الحلقة 100 من المسلسل التركي عثمان

 

ويتساءل عشاق الدراما التركية عن موعد عرض الحلقة الـ 100 من الموسم الرابع من مسلسل عثمان، فهم ينتظرونه بفارغ الصبر، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الثالث في شهر يونيو الماضي.

وكان أعلن صناع المسلسل وخاصة المنتج الفنان محمد بزوغ، منذ شهر الانتهاء من تصوير حلقات الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان، حيث إنه نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر، قال فيها: “في انتظار موسم عظيم قادم”.

القنوات الناقلة لـ المسلسل التركي عثمان

وعلى إثره – كما قامت قناة atv الناقل الرسمي للمسلسل بنشر الفيديو الدعائي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: “حلم السيد المؤسس عثمان الموسم الرابع”، وقالت بعض القنوات أنه سيتم عرض المسلسل على شاشتها من قبل القائمين على إنتاجه.

تردد قناة atv لعرض المسلسل التركي عثمان

يمكن تثبيت القناة عبر التردد التالي على الريسيفرات HD، SD، التردد 12053 ميجا هرتز، معدل الترميز 27500، معدل الخطأ 5/6، الاستقطاب أفقي.

كما أعلنت قناة أم المصرين على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عرض مسلسل عثمان، قالت فيه: “متابعينا الكرام يبث الخميس القادم الحلقة الـ 100 من المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة”.

موعد إعادة عرض المسلسل التركي عثمان

يعاد عرض المسلسل على قناة أم المصرين، يوم الجمعة الساعة الواحدة ظهرًا والخامسة عصرًا على التردد HD وبجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى