الأخبارتوب ستوري

موعد طرح شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024 .. خلال أيام جهز فلوسك

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تسأل العديد من المواطنين على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 3 مايو الجاري، حول موعد طرح شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر  2024، الواقعة في محافظة الجيزة.

ويعتبر مشروع وحدات فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر ، أحد المشروعات التي تقوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تنفيذها في الفترة الحالية تمهيدًا لطرحها أمام المواطنين الراغبين في التقديم فيها.

موعد طرح شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024

شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

وكشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة الموافق الثالث من الشهر الميلادي الحالي، أن وزارة الإسكان وضعت اللمسات النهائية لإجراء طرح شقق فالي تاورز Valley towers؛ بمدينة حدائق أكتوبر.

وأشارت التقارير إلي أن شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر  تتكون من أبراج سكنية تضم شققا تتكون من 3 غرف وصالة وحمام، مساحة 95 و100 متر مربع، كما أنها تتواجد وبالقرب من المتحف المصري ويطل مباشرة على الأهرامات.

حجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر

وكشفت وزارة الإسكان في وقت سابق عن كيفية الحجز في شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر، حيث أنه أنه يجب على الراغب في الحصول على وحدة سكنية في هذا المشروع الذي تقترب عدد وحداته من 1000 وحدة سكنية من سداد جدية حجز بقيمة 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

وأشارت الوزارة أن سعر المتر في هذا المشروع يختلف من دور إلي أخر حيث يقدر سعر المتر بـ 15 ألف جنيه، للمثال على ذلك تكون أسعار الشقق مساحة 95 مترا بـ مليون و425 ألف جنيه.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى