الأخبارتوب ستوري

موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية.. نكشفها لكل المستفيدين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي بالإعلان في منتصف شهر إبريل الماضي عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية، وهي التي تخص العام الدراسي الماضي 2022/2023 ويريدون معرفتها في الوقت الحالي.

موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية

وسوف نكشف عن موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية للعام الدراسي الماضي 2023، وهي تعتبر من أهم الذي تشغل بال الجميع في الوقت الحالي، وتمت الموافقة عليها من خلال عدد كبير من المسؤولين في الوزارة.

موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية

وأعلنت في وقت سابق لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية برئاسة الأستاذ عبد الرحمن محمد عبد الرحيم، وقد تمت مطالبة مديري عام التعليم الفني في المحافظات، وإرسال من كل مديرية اليوم السبت 25 مايو 2024 لمقر لحنة الإدارة المركزية في مدارس التعليم الفني بفيصل، وهذا ليتم استلام كشوف الصرف الذي تخص إثابة كل المشاركين في أعمال كل الامتحانات التي تخص العام الدراسي الفائت 2022/2023.

موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية
موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية

وطبقاً لهذا فسوف يتم صرف مكافأة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الماضي 2023 أثناء الأيام القليلة القادمة، وهذا يأتي مقابل إتمام الأعمال التي تخص امتحانات الدبلومات بشكل مميز، وهذا على أن يتم العمل على صرف المستحقين لمبالغ مقطوعة يتم صرفها لأول مرة لجميع العاملين في لجان سير امتحانات الدبلومات 2023، ويكون طبقاً لموافقة وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بتاريخ 11 ديسمبر 2023.

موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية
موعد صرف مكافأة مراقبة امتحان الدبلومات الفنية

صرف مكافأة امتحانات الدبلومات الفنية

ويحصل على المكافأة الموجه المالي والإداري المكلف بمتابعة 5 لجان خلال امتحانات الدبلومات الفنية 2023، وأعضاء لجنة التوجيه المالي والإداري بالمديرية برئاسة المسؤول عن التوجيه المالي والإداري، باحتساب أيام العمل الفعلية بواقع اليوم بيومين وذلك دون منح.

ويحصل عليها أيضاً مديري الشؤون المالية والإدارية بالمديريات التعليمية بمكافأة بواقع اليوم بيومين نظير الاشراف على أعمال مديري المخازن.

وأيضاً مديري المخازن وأمناء المخازن بالإدارات والمديريات التعليمية بمكافأة بواقع اليوم بيومين، بالإضافة إلى يومين تحضير قبل بداية الأعمال- دون منح.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى