الأخبارتوب ستوريخدمي

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2023 بالزيادة الجديدة

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2023 بالزيادة الجديدة، أيام قليلة تفصلنا عن بدء صرف معاشات شهر أغسطس من عام 2023، إذ يرغب الكثير في معرفة المواعيد، حتى يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم الأساسية من متطلبات الحياة، ودفع الفواتير الخاصة بمرافق المنزل حتى لا تتراكم عليهم، الأمر الذي يجعل هيئة التأمينات الاجتماعية تعلن موعد صرفها شهريا.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2023

يبدأ صرف معاشات شهر اغسطس للفئات المختلفة، بداية من اليوم الاول من الشهر الجديد والذي سوف يوفق يوم الثلاثاء بعد القادنـ على أن يصرف المعاش بالزيادة الجديدة التي جرى تطبيقها بداية من شهر يناير الجاري، بعد رفع الحد الأدنى للمعاش ليكون 1700 جنيه، بدلا من 1400 جنيه، ورفع الحد الأقصى للمعاش ليكون 10900 جنيه، بعد أن كان 9400 جنيه.

صرف معاشات شهر أغسطس 2023 بالزيادة الجديدة

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه لا صحة مطلقاً لما نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في شهر أغسطس القادم، مشيرة أن الزيادة الوحيدة التي سوف تصرف لأصحاب المعاشات هي الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر أبريل الماضي وفقاً للمادة 35 من قانون المعاشات والتأمينات الجديد.

جدول صرف معاشات شهر أغسطس 2023

1- الشريحة الأولي تضم أصحاب المعاشات الذين يصرف لهم من 1300 جنيه ببدء الصرف لهم خلال يومي 1 و2 أغسطس القادم.

2- الشريحة الثانية تضم أصحاب المعاشات الذين يصرف لهم أقل من من 2300 جنيه سيتم بدء الصرف لهم خلال يومي 3 و4 أغسطس القادم.

3- الشريحة الثالثة تضم أصحاب المعاشات الذين يصرف لهم أكثر من من 2300 جنيه سيتم بدء الصرف لهم خلال يومي 5 و6 أغسطس القادم.

4- من تخلف من أصحاب المعاشات عن المواعيد السابقة يتم البدء في الصرف لهم بداية من يوم 7 أغسطس القادم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى