توب ستوريخدمي

موعد صرف الدفعة 75 من حساب المواطن لشهر فبراير 2024 وإيداعها في حسابات المستفيدين

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يظهر اهتمام الكثير من المستفيدين من برنامج حساب المواطن في الحصول على تفاصيل ومعلومات حول موعد صرف الدفعة 75 من حساب المواطن، من المقرر صرف هذه الدفعة في المواعيد المحددة للدعم شهريًا، في هذا المقال، سنقدم أبرز المعلومات الرسمية التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات المسؤولة عن البرنامج، سنوضح أيضًا كيفية تقديم طلب الاعتراض عبر منصة برنامج حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة 75 من حساب المواطن

يهتم العديد من المواطنين السعوديين حول موعد صرف قيمة دعم حساب المواطن، وتقرر أن يكون موعد صرفه يوم 10 من كل شهر ميلادي، وهو موعد ثابت لاستحقاق قيمة الدعم، ومع ذلك، يتزامن يوم 10 هذا الشهر مع عطلة نهاية الأسبوع للمواطنين، لذا تم تأجيل موعد الاستحقاق ليكون يوم 11 من فبراير 2024.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يمكنك استعلام حساب المواطن برقم الهوية للتحقق من الأهلية للحصول على الدعم المقدم من الحكومة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لمنصة حساب مواطن.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام بياناتك، بما في ذلك رقم الهوية وكلمة المرور.
  • انقر على خيار تسجيل الدخول للوصول إلى حسابك.
  • ثم حدد خانة “دراسة الأهلية” لاستعراض معلومات تبين مدى أهليتك للحصول على الدعم الحكومي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى