توب ستوريمنوعات

موعد انطلاق كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء اليوم والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة نارية اليوم على ملعب المدينة الدولي، حيث ستقام مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية ونظيره الزوراء، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق للمحترفين ، حيث يسعى فريق القوة الجوية إلي الحفاظ على الصدارة بينما فريق الزوراء الى تحسين مركزه في جدول الترتيب حتى يستطيع المنافسة في الدوري، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها. 

موعد كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء 

تتجه أنظار محبي الكرة العراقية اليوم الاثنين 27 مايو 2024، إلى ملعب المدينة الدولي، حيث تنطلق مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية ونظيره الزوراء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار الجولة الحادية والثلاثون من دوري نجوم العراق للمحترفين بقيادة الحكم عادل النقبي. 

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء 

فيما يلي توضيح القنوات التي تنقل المباراة والمعلقين :-

  • تبث المباراة من خلال قناة العراقية الرياضية بصوت المعلق خليل البلوشي . 
  • قناة الرابعة +1 بصوت المعلق خالد الحدي. 
  • قناة الكأس بصوت المعلق محمد السعدي . 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يسعى فريق القوة الجوية صاحب ال66 نقطة الى تقليص فارق النقاط بينه وبين الشرطة متصدر الترتيب ب 70 نقطة ، حيث يحتل القوة الجوية المركز الثاني ويتبقى له مباراتين، بينما، يسعى الزوراء الى تقديم أقصى ما في وسعه للحفاظ على المنافسة وتقديم مجهود يليق بحجم المباراة المهمة. 

ترتيب الفريقين في دوري نجوم العراق للمحترفين

 يحتل القوة الجوية جدول الترتيب ب 66 نقطة حصل عليها من خلال اللعب في 29 مباراة حقق الفوز في 19 مباراة، وحصل على التعادل في 9 مباراة، وخسر في مباراة واحدة، بينما يأتي الزوراء في المركز الثالث برصيد 57 نقطة حصل عليها من خلال اللعب في 30 مباراة، فاز في 15 مباراة، وقام بالتعادل في 12 مباراة، وخسر 3 مباريات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى