توب ستوريمنوعات

موعد انطلاق بطولة كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كان نصيب التأهل إلى السوبر السعودي من حليف أربعة فرق وهي الهلال ، النصر، الأهلى، التعاون وجرت القرعة ، لتتمخض القرعة عن مواجهة العالمي لسكري القصيم، و يلتقي الزعيم بالراقي في كلاسيكو قوي، يتم اختيار المتأهلين للسوبر من بطل دوري روشن ووصيفه، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، الجدير بالذكر أن آخر نسخة شهدت تتويج نادي الهلال باللقب.

قرعة السوبر السعودي 2024-2025

تم اللجوء إلى لثالث ورابع الدوري لأن الهلال والنصر هم أول وثاني دوري روشن وهم من تأهلوا لنهائي كأس الملك، تمت الاعتماد على وعائين ؛ الأول يضم أسماء الأربعة فرق ( الهلال،النصر، الأهلي،التعاون ) ، والثاني ضم أرقامًا من 1 وحتى  رقم 4، ليبدأ سحب القرعة باختيار اسم الفريق ثم رقمه، ويتم التسكين وفقًا لهذه الآلية. 

القنوات الناقلة لقرعة كأس السوبر السعودي 2024-2025

تجد معظم الأحداث الرياضية الضخمة في المملكة العربية السعودية، على شبكة قنوات اس اس سي الرياضية السعودية و عرض المراسم الخاصة بقرعة كأس السوبر، ويمكن متابعة اللقاء عبر:

  • قنوات SSC1 وSSC News بتردد 12523 عمودي على القمر الصناعي نايل سات.
  • قنوات اس اس سي ون واس اس سي نيوز بتردد 12418 أفقي على القمر الصناعي عربسات.

قوانين و لوائح البطولة 

في حال تكرار فريق متواجد في البطولتين وهو ما حدث  في هذه النسخة، يشارك ثالث ترتيب دوري روشن، في ظل تكرار فريق ثانٍ وهو الحاصل أيضاً بوجود النصر في نهائي كأس الملك، فيشارك رابع الترتيب في الدوري.

موعد السوبر السعودي 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد بدء النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي، ستشهد هذه  النسخة مشاركة الهلال والنصر واهلي جدة والتعاون، وذلك في الفترة بين 14 وحتى 17 أغسطس من العام الجاري، ولم يحدد إلى الآن أين ستقام البطولة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى