توب ستوريمنوعات

موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1446 بكالوريوس.. طريقة التقديم خطوة بخطوة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الإعلان عن موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1446 بكالوريوس، حيث أعلنت الجامعة عن أول أيام التقديم للعام الدراسي المقبل، حيث حددت بعض المعايير والشروط والبرامج المتاحة للتقديم، وأكدت بأن تقديم الطلب يتم من خلال موقعها الإلكتروني خلال المواعيد المحددة، وفي إطار هذا قد كشفت بالتحديد عن التخصصات والبرامج المشمولة خلال هذا العام.

موعد التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية 1446

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية المتمثلة في عمادة القبول والتسجيل عن موعد بداية تطبيق طلبات القبول للالتحاق في مرحلة البكالوريوس للطلاب والطالبات العام الجامعي المقبل 1446 في جميع فروع، وذلك بداية من يوم الخميس 5 محرم الذي يوافق 11 يوليو حتى يوم السبت 14 محرم الموافق 20 يوليو، وأوضحت الجامعة أن التقديم سيكون متاح لكافة شرائح المجتمع السعودي.

الجامعة السعودية الإلكترونية

خطوات التقديم على الجامعة الإلكترونية 1446

صرحت الجامعة السعودية الإلكترونية بداية من أمس بدء فتح بوابة القبول بفرع الجامعة في الدمام والرياض والقصيم وجميع الفروع على مختلف التخصصات منها علوم الحاسب واللغة الإنجليزية والترجمة والقانون، وصرحت الجامعة أنه يتم الاطلاع على دليل القبول والبرامج المتاحة من خلال الموقع، على أن يتم التقديم في المواعيد المحددة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول لبوابة القبول بموقع الجامعة الإلكتروني.
  • يتم مراجعة الجدول الزمني للتعرف على موعد القبول بدء وتقديم وإغلاق البوابة والإعلان على النتائج وآخر موعد للإعلان عن النتائج.
  • ثم كتابة البيانات والمعلومات اللازمة.
  • كما يجب التأكد من إتمام تقديم طلب القبول.
  • ثم تحديد طلب الدراسة مع كتابة أربع رغبات كحد أقصى، مع التأكد من ترتيب الرغبات بعناية ودقة.
  • يتم متابعة حالة الطلب في بوابة القبول بشكل دوري.
  • بعد أن تنتهي المدة المحددة للتقديم سيتم القبول عن طريق المفاضلة بناءً على معايير القبول المعلنة مسبقًا.
  • بعد أن يتم الإعلان عن نتائج القبول يتم سداد الرسوم وإتمام جميع الإجراءات الأخرى من أجل الحصول على القبول النهائي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى