التعليمتوب ستوري

موري باك لوائح بريف نتائج مسابقة ختم الدروس الاعدادية 2024 في موريتانيا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج مسابقة ختم الدروس الاعدادية 2024 في موريتانيا على  بوابة موريباك التابعة لوزارة التهذيب الوطني والاطلاع  التعليمي، حيث أكدت مديرية الاختبارات والمسابقات انتهائها من تصحيح أوراق الامتحانات، ويتم الآن رصدها وتدقيقها لضمان حصول جميع الطلاب على حقوقهم قبل إعلان النتائج على موقع موري باك.

 نتائج مسابقة ختم الدروس الاعدادية 2024

يتساءل الكثيرون حول كيفية استخراج نتائج مسابقة ختم الدروس الاعدادية 2024م، حيث يتم إعلانها على موقع وزارة التهذيب الوطني والاطلاع التعليمي، وينبغي على الطلبة وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن النتيجة:

  • يتم الانتقال إلى موقع وزارة التهذيب الوطني والاطلاع التعليمي.
  • ينبغي اختيار نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية.
  • بعد ذلك يقوم ولي الأمر بالضغط على مربع بحث بالمؤسسة.
  • يتم تحديد اسم الولاية المنتمي إليها الطالب ثم اختيار المقاطعة.
  • يتم اختيار اسم الهيئة التي يدرس فيها الطلبة ثم الضغط على أيقونة البحث، وسوف تعرض أمامك النتائج.

 إعلان لوائح المترشحين بشهادة ختم الدروس الإعدادية عبر موري باك

صرحت المديرية العامة للامتحانات والمسابقات عن قيامها بتوفير نتائج المترشحين بشهادة ختم الدروس الإعدادية في دولة موريتانيا على الموقع الإلكتروني موريباك، وينبغي على الطالب تنفيذ بعض الخطوات كي يتمكن من استخراج نتيجته، وهذه الخطوات جاءت كالتالي:

  • في البداية يتم التوجه إلى موقع موري باك الإلكتروني.
  • بعد ذلك يتم تحديد نتائج مسابقة شهادة ختم الدروس الإعدادية ثم إضافة اسم الطالب.
  • يتم إدخال رقم المقعد المتعلق بالطالب.
  • بعد ذلك قم بالنقر على مربع الاستعلام عن النتائج وستعرض أمامك لوائح بريف.
  • يستطيع كافة الطلبة والطالبات طباعة النتائج الخاصة بهم في جميع المواد.

لوائح بريف 2024

أوضحت وزارة التهذيب الوطني عن قيامها باعتماد نتائج مسابقة كونكور لعام 2024 خلال الفترات القادمة، وبعد ذلك سيتم إعلان نتائج بريف، كما أوضحت الوزارة بأن معدلات النجاح في مسابقة ختم الدروس الإعدادية مرتفعة جداً، واتضح ذلك الأمر بعد الانتهاء من تصحيح الاختبارات بشكل رسمي، كما أوضحت بأنه سيتم نشر اللوائح الخاصة بالمقبولين للتوجه إلى العام الأول الإعدادي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى