توب ستوريرياضة

مواعيد مباريات النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول مباريات النصر السعودي في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد إجراء قرعة البطولة في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الخميس، بحضور مجموعة من نجوم القارة الآسيوية.

تترقب جماهير كرة القدم عامة ومشجعون من القارة الآسيوية خصوصًا، انطلاق مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

تضم هذه البطولة عددًا من الفرق القوية، التي تطمح لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى دور ربع النهائي من المنافسة القارية، وهي تعد الأهم بالنسبة للجماهير واللاعبين والأندية على حد سواء.

القنوات الناقلة لمباريات النصر في دوري أبطال آسيا

يتطلع فريق النصر السعودي إلى تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم بهدف التأهل لكأس العالم للأندية 2024-2024.

في الوقت نفسه، يتطلع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق أول لقب قاري مع فريق النصر السعودي بعد فوزه بلقب البطولة العربية.

تُنقل مباريات فريق النصر السعودي عبر قنوات SSC Sport السعودية، التي تحمل حقوق البث الحصري في المملكة العربية السعودية وللبطولات الآسيوية.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن متابعة مباريات النصر في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، وتُنقل البطولة أيضًا عبر قنوات أبوظبي الرياضية داخل دولة الإمارات.

 

مجموعة النصر في قرعة دوري أبطال آسيا 2024

تم خلال قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا توزيع الأندية المشاركة في البطولة إلى 10 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 أندية.

تم توزيع أندية منطقة غرب آسيا في المستوى الأول من المجموعات من الأولى حتى الخامسة. وقد تضمن هذا المستوى الأندية التالية: الهلال والسد والاتحاد وبيرسبوليس وباختاكور.

بالنسبة للمستوى الثاني، تم توزيع الأندية الآتية: الدحيل وسيباهان وناساف والفيحاء ومازاندرن.

وفي المستوى الثالث، تم توزيع الأندية التالية: الفيصلي واستقلال دوشنبه والقوة الجوية العراقي وأهال التركمنستاني ومومباي.

أما في المستوى الرابع، تم توزيع الأندية التالية: الهين والنصر والشارقة واجمك.

 

جدول مباريات النصر في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المجموعة التي سيتنافس فيها فريق النصر السعودي. وذلك وسط ترقب كبير من قِبل الجماهير، حيث ينتظر المشجعون معرفة الأندية التي ستكون منافسي النصر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

يسعى نادي النصر إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. هدف الفريق هو السعي للتأهل إلى الدور ربع النهائي والمضي قدمًا في هذه البطولة المهمة. تبقى آمال الجماهير مرتبطة بأداء الفريق ونجاحه في تحقيق تلك الأهداف.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى