توب ستوريخدمي

انقطاع الكهرباء في الإسكندرية من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً في هذه المناطق

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد الموافق 6/8/2023، عن انقطاع الكهرباء في الإسكندرية الجديدة من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 ظهرًا. وتشمل المناطق المتأثرة بالانقطاع المنتزه، العصافرة، العجمي، سيدي بشر، سموحة، الإبراهيمية، محرم بك، وسط البلد، العطارين، وباب شرق.

وناشدت المحافظة المواطنين بضرورة الاستعداد لتلك الفترة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن عدم تأثرهم بانقطاع الكهرباء.

مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية

 

أعلنت محافظة الإسكندرية عن تخفيف عدد ساعات فصل التيار الكهربائي إلى ساعة واحدة يوميًا، وذلك من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً. وستكون المناطق المتأثرة بالانقطاع موزعة على مدار اليوم، وسيتم الإعلان عنها من قبل شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء.

ويمكنك التعرف على خطة شركة الإسكندرية للكهرباء من خلال الضغط على هذا الرابط.

قطع الكهرباء في الإسكندرية

دائما ما يبحث الآلاف من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، وذلك ضمن الخطة التي وضعها مجلس الوزراء عن خطة لتخفيف أحمال الكهرباء بدءًا من شهر أغسطس الحالي، والتي تعمل على تخفيف الأحمال عن كل منطقة لمدة ساعة واحدة فقط في كل منطقة.

سبب انقطاع الكهرباء في مصر

يهتم الكثير من المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، بمعرفة سبب انقطاع الكهرباء في مصر خلال الفترة الماضية، خاصة وأن الأزمة بدأت منذ يوم 17 يوليو الماضي ومستمرة حتى الآن، ولم يعلن أي مسئول حكومي في مصر موعد انتهاء الأزمة.

وأكد مجلس الوزراء على أن سبب انقطاع الكهرباء في مصر، هو الموجة الحارة الشديدة التي تشهدها البلاد خلال الأيام الماضية، والتي تتسبب في الضغط الزائد على تشغيل المحطات بالإضافة إلى زيادة استهلاك الكهرباء، بناء على ذلك وضعت الحكومة خطة من أجل تخفيف الأحمال.

وأكد مصدر بالحكومة على أن من المقرر أن تنتهي أزمة انقطاع الكهرباء في منتصف شهر سبتمبر، مع احتمالية تقليل فترات الانقطاع حال تحسن حالة الطقس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى