توب ستوريمنوعات

مواجهة نارية تجمع بين روما وجنوي اليوم بالدوري الإيطالي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير الكالتشيو في كل مكان موعد انطلاق مباراة روما وجنوي، والتي من المقرر أن تقام بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، وهي واحدة من المواجهات القوية التي تتحمس لها الجماهير من أجل الاستمتاع بالملحمة الكروية بين الفريقين في إطار سعيهما من أجل تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

موعد مباراة روما وجنوي 

يستضيف روما نظيره جنوي، اليوم الأحد 19 مايو 2024، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” عصام عبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل روما هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه وسط جماهيره، ولابد من استغلال هذا الأمر في رد الاعتبار والخروج من المباراة بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يدرك جنوي أن اللقاء اليوم لن يكون سهلاً، فهو يخوض اللقاء أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أنه ينافس اليوم على ملعبه، ولذلك لابد أن يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي روما 36 مباراة حتى الأن، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 10 مباريات،  ليحقق 60 نقطة من أصل 108 نقطة،  لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي جنوى 36 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 46 نقطة من أصل 108 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين  كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح نادي جنوى.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى