توب ستوريمنوعات

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطر والهند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة قطر والهند، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة المنتخب القطري الذي يرغب في حجز تذكرة العبور بأعلى رصيد من النقاط.

موعد مباراة قطر والهند 

ستقام هذه المباراة يوم الثلاثاء على ملعب “أحمد بن علي”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس 2026، ستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت HD بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : حسن العيدروس، وقناة الكأس 1 بتعليق صوتي المعلق : خليل البلوشي، وقناة الكويت الرياضية بتعليق صوتي المعلق : حامد كميل.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب قطر هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في مواصلة التألق في صدارة جدول ترتيب المجموعة، من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في رصيده، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، ولابد من تحقيق الانتصار والخروج من اللقاء بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب الهند لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من الاستعداد لمواجهته جيدا، حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط، لضمان التأهل للتصفيات النهائية من البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الأولي

خاض منتخب قطر 5 مباريات حتى الآن، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة، ليحقق 13 نقطة من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الاولي.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب الهند 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، ليحقق 5 نقاط من أصل 15 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى