توب ستوريمنوعات

“مواجهة حماسية” موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قبل ساعات من موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا نتعرف على القنوات، فقد وصلت بطولة كوبا أمريكا 2024 المحطة الإخيرة لها، وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم المباراة النهائية التي ستجمع بين كولومبيا والأرجنتين، حيث تأهل منتخب كولومبيا بعد أن فاز علي نظيره منتخب أوروجواي بهدف واحد نظيف، بينما وصل منتخب الأرجنتين  بعد تجاوز كندا بثنائية نظيفة، ويتطلع منتخب الأرجنتين إلى التتويج حتى يحافظ علي اللقب الذي حصل عليه في النسخة الأخيرة من البطولة في البرازيل، بينما يأمل منتخب كولومبيا إلى إنهاء البطولة بتتويجه، لذلك تعد هذة المباراة أكثر مواجهة نارية في تاريخ بطولة كوبا أمريكا. 

مباراة الارجنتين وكولومبيا

لم يتلق منتخب كولومبيا لأي خسارة طوال البطولة، وحصل علي رصيد 7 نقاط وتعادل في دور المجموعات، وحقق الفوز في دور الربع النهائي بخمس أهداف على بنما قبل أن يفوز على أوروجواي بهدف نظيف، وبالنسبة إلى الأرجنتين لم يتعرض إلى أي خسارة حتى الآن، حيث تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، وذلك قبل أن يتعادل مع الإكوادور في الربع النهائي ويفوز بفضل ركلات الترجيح. 

موعد نهائي كوبا أمريكا 2024 

تنطلق المباراة في يوم الاثنين الموافق 15 يوليو 2024 على ملعب هارد روك، في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والرابعة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات. 

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنك مشاهدة المواجهة النهائية في بطولة كوبا أمريكا 2024 بين منتخبي كولومبيا والأرجنتين عبر عدد من القنوات الناقلة الأوروبية وهي كالتالي: 

  •  TV3 Danmark. 
  •  V Sport Football Swed. 
  • Sport TV2 Portugal. 
  • Max Sport 3.
  • L’Equipe TV. 

جوائز كوبا أمريكا 2024

من سيفوز بلقب بطولة كوبا أمريكا 2024 سوف يحصل على 16 مليون دولار، والمشاركة في دور المجموعات لكل فريق 2 مليون دولار، أما الربع النهائي يحصل الفريق على 2 مليون آخرين، أما صاحب المركز الرابع بالبطولة يحصل علي 4 ملايين دولار، وصاحب المركز الثالث بالبطولة يحصل على 5 ملايين دولار. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى