توب ستوريفن

مواجهة التنمر..ملخص الحلقة 17 من مسلسل إيجار قديم

دارت أحداث الحلقة 17 من مسلسل إيجار قديم، حول ذهاب “ريم” رحمة حسن لابنتها، فترى وجهها وهو متسخاً من آثار التورتة التي ألقتها صديقتها في وجهها، وتسألها عما إذا كان يعمل والدها كسائق أوبر مثلما أخبرتها صديقتها، فتخبرها والدتها أن كلام صديقتها صحيحاً، وأن عمله ليس عيباً.

طارق يستغل موهبته لإزعاج رمزي.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل إيجار قديم

ريم تُعيد لابنتها حقها.. ملخص الحلقة 17 من مسلسل إيجار قديم 

تذهب “ريم”، لـ”عبير”وتخبرها أنها سيدة غير محترمة، واخبرتهم أنه إذا ضايق أحداً ابنتها مرة ثانية فسوف تنتقم منه، وتخبرهم أن والد ابنتها قد ترك وظيفته في البنك وأصبح سائق أوبر حالياً، فتنفعل عليهم، وتتركهم وتنصرف.

رمزي يحاول الحصول على شقة طارق.. ملخص الحلقة 13 من مسلسل إيجار قديم

يلتقي “رمزي” بـ”كريم”، وليلى، فيخبرها أنه أعد عشاء لأصدقائه في النادي وأنه يريدها أن تحضر معه، فتخبرها أنها ستحاول الحضور.

رمزي يرفع قضية طرد على طارق.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل إيجار قديم

ريم تحتوي ابنتها.. ملخص الحلقة 17 من مسلسل إيجار قديم 

 

تطلب ريم من ابنتها فريدة ألا تخبر والدها بما حدث، فتسألها عن السبب وراء عدم اخبار والدها بعمله كسائق، فتخبرها أنه من الممكن أن يكون قد يبحث عن وظيفة أخرى أو لم يتم تثبيته في تلك الوظيفة، وتحاول والدتها احتواء الموقف، ويتفقا على تناول الأيس كريم.

يذهب “طارق”، لـ”ريهام” في الجيم، فيطلب منها أن يؤجل زيارة والدتها والدها لرؤية منزله لحين تظبيط أموره مع رمزي، ويخبرها أنه يفكر في تصوير البيت وإرسال الصور لها لكي تعرضها عليهم، فترفض وتطلب منه أن يكون هناك حل نهائي، وتعده أنها ستؤجل زيارتهم يومين، ويتركها وينصرف.

 

 

ينتقل المشهد إلى فريدة التي تشاهد أصدقائها على اللاب توب وهم يحتفلون بعيد الميلاد، فتنهار من البكاء، ويدخل والدها، فتخبره أن صديقتها قد جعلتها تغضب، فأن تاليا قد تنمرت على صديقتها، وأنها قد وقفت أمامها، فيخبرها أنها تصرفت بشكل صحيح، فيخبرها أنه لابد من إحضار هدية لصديقتها وأن يكتبوا لها كلام جميل لكي يعوضوها عن مشاعر الحزن التي قد مرت بها.

رمزي يواصل استفزاز طارق.. ملخص الحلقة 17 من مسلسل إيجار قديم 

 

يجتمع رمزي بأصدقائه، وقد أحضر فرقة موسيقية تقوم بالعزف لإزعاج “طارق”، ويخبره صديقه بما حدث، فيتوجه للشقة ويرى ما يفعله، فيطلب منه أن يحضر له طعاماً ليأكله ويتركه وينصرف، وتختتم الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى